استلطفكـ..

استلطفكـ.. @astltfk

عضوة جديدة

بخل الزوج مالحل؟!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
معليش إذا كان الخط مو واضح لاني اكتب من الجوال،،محتاجه نصايحكم بالحل مع بخل زوجي
انا بكمل 11شهر من زوجي جديده بالحياه الزوجيه
من بدايه زوآجي كنت موضحه لزوجي ان ابي مصروف شهري ولي احتياجات من صالون وصيدليه وكماليات،،لكن رفض وقال مآرح اقصر عليك بشي اللي تحتاجينه اطلبيه مو لازم مصروف اوكي رده كان حلوو،، لكن بآول شهر كملنا واحتاجات الصالون والكماليات بدء يوضح ازعاجه واني مسرفه معني العكس كآن يوضح انه ماله اي حق يصرف علي،، بكثير شغلات واول دليل الاكل ومقاضي البيت اللي يحبه ويشتهيه يجيب واللي انا ابيه مو زين ومليون عيب فيه وهم المطاعم مايطلب الآ إذا كان اهو مشتهي معن انا ماني من النوع اللي اكل وشهيتي مفتوحه ابدآ العكس،،ووووو شغللات كثير عن بخله
لكن موضوعي الحين صرت من مستحقات حافز وانا صرافتي معطيته امي لان امي محتاجته،
لكن الحبيب صآر يلمح وحده من قرايبي متزوجه وبجيب له هديه قال يالله اوديك وشاق الحلج يوم ركبت السياره قال معك فلوس ولا بتصرفين انا استغربت قلت منين لي فلوس ذآكر انك معطين ولا<انا انبهه ان من اخذته وبوكي فأضي ماعمره مد ريال علي
ورديت البيت متزاعلين،، مع العلم من تقديمي ع حافز مبينه له انه مولي بعطيه احد وهو عارف بس مادري وش يبي بالضبط وقايله له مدآم ماطلعت من بيتك لاتسالن وين فلوسك إذا توظفت لك الحق
مع العلم اني اكثير انبهه ومو غامضه عشان ينصدم ورجلي مشكلته الوحيده بخله بقوووه ولا كن ناحيه حبه وتعامله عسل
ياليت نصيحه منكم لي لان خوفي يزيد بكره لعطيته وجه وصرت اصرف ع نفسي خايفه بكره مايحس بمسؤؤليه ناحيتي اناوالمولود :44:الجآي..
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام حموده 2
ام حموده 2
الي مبين لي والله اعلم مو بذاك البخل ؟؟يعني الرجال عااادي زي رجالنا
لان الرجال ياقلبي مو بزيناا يحسب حساب باكر والمسؤليات ويبي يامن لكم احسن مستقبل
ومبين انه مو مقصر مرره واقول عليه بخيل ""لان البخيل اردى من كذا وباشووواط
ودامه حبيب وتعامله راقي وعسل على قولاتك صدقيني تاخذيني الي تبين دبل بس يبي اسلوب حريم رااايقه
وحنا يالحريم الله يصلحنا كذا اذا زعلنا مانشوف الا سلبياتهم ""مكفرات العشير"
الله بسخر لك زوجك ويقومك بالسلامه
ليمار.
ليمار.
القناعة كنز لايفنى...وزوجك مو بخيل جدا عادي زي الناس انامستحيل اروح لمشغل مايرضى....انتبهي اخيتي بالشكر تدوم النعم.....وغالبية المتزوجات مايطلبون من ازواجهم هدايا ومدري ايش...
22سماء
22سماء
عادي اتقاسمو نص القيمه وحافزاستفيدي منها
اهم شي لاتبخاين على نفسك عيشي حياتك وانبسطي
وكل مرة قولي عطني كذا مع التكرار يتغير ولاتذكرينه ببخله اوانك ماتعطيني
انت الحبيب ووو امدحيه
الزمي الاستغفار والله يفرجها لك
قصيدة المساء
قصيدة المساء
لاتعودينه تصرفين على نفسك من فلوسك نصيحه
ام لارا 2010
ام لارا 2010
لا يا قلبي لا تعوديه تعطيه فلوس اذا طلبك اوسألك حتى لو يكون معاك بكذا بيتعود ويسير دايم يطلب منك مره يرجع والمره الثانيه بيقول انا زوجك وفلوسي وفلوسك وحده والمره الثالثه بياخذ منك ماتدرين قولي انت اللي ملزوم تصرف عليه انت اللي تعطيني الرجال يصرف على زوجته مو الحرمه تصرف على زوجها وقولي ابوي ماكان يطلب من امي فلوس حتى لو مامعه ولو طلبته شي وهو ماعنده مايقول اعطيني ولا انتي ادفعي ولا اخواني ماني متعوده الحرمه تعطي الرجال فلوس علشان مايتعود ولو طلبك اعطيه لكن بشرط تبقى دين ويوعدك يرجعها اذا استلم الراتب خليه يعطيك اللي اخذه منك واذا رحتي السوق خذي معاك فلوس بس مايدري عنها وادخلي اشتري شغلات لك بدون مايدري وشي خليه هو يشوف ويدفع وقوليله انت تدفع وتاخذ نواقصي بس اذا مكان عادي ولا تمشيه لاتاخذين فلوس معاك علشان ماتضطرين تدفعين عوديه هو يدفع واذا عن الاكل اطلعو تغدو برى او تعشو على حسابك ببس مودايم قولي انا عازمتك اليوم وبعد الاكل قولي مردوه ليه وذكريه يعني تكون على حسابك مره من عشره خليه يعرف هو اللي يدفع .