زوجة عريس الغفلة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... والله ما تقصرون اخواتي على هالنصايح و انشاء الله باخذ فيها.... والله استفدت منكم ومن المنتدى الكثير بس بعد عندي طلب صغير ...:01: وادري اني زودتها بالطلبات .... استحملوني شوي ... المهم يعني انا كعروس جديده:05: بتدخل القفص الزوجي شو هي النصايح اللي تنصحوني فيهايعني شو لازم اسوي وشو ما لازم اسوي وشو اقول:10: وشو ما اقول والله انا احس عمري تايهه وماعندي حد ينصحني ولا تقولون امج .. والله مستحيه اسالها وبعدين فرق السن بيني وبينهاوايد وما اظت ات افكارها راح تناسب الوقت اللي احنا فيه الحينه ... الله يخيلكم افيدوني اكيد انتوا عندكم خلفيه عن هالسوالف ....
والله ما تقصرون
alshima4
alshima4
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ياخوات عضوة جديدة معاكم اليوموحقيقه انا معجبه جدا جدا بمنتداكم ومن زمان كان نفسى اشارك واقولكم من كل قلبى جزاكم الله الف الف خير على جهودكم فى هذا المنتى الرئع واحب انصح الاخت زوجة عريس الغفلة لو حققت له اللى يبيه حتضيعين على نفسك حلاوة ليلة الدخلة وتسير ليله عاديه زي بقية الليالى فلاتخرجي لوحدك معاه ابدا الا ومعاك احد ولاتكثرين من الخروج معاه الآن خلى كل شئ بعد الزواج اقصد العرس والف مبروك ان شاء الله
alshima4
alshima4
السلام عليكم اكبرنصيحة اقولها لك هي الدعاء الدعاء الدعاء فوالله يااخت ان للدعاء اثر سحرى على الحياة الزوجيه فأكثرى منه وكوني دائما قريبه من ربك بالطاعات حتى يستجاب دعائك ومرة ثانية الف مبروك
سوزانا
سوزانا
رأيي من رأي الاخوات
fofo3
fofo3
مرحبأأحلى عروسة في الدنيا وألف مبروك

حبيبتي هوصح مافي شي لأنه زوجك لكن كثير من المصايب نسمعها من هذه السالفة

والتساهل في ذلك

أنصحك تعجلوا في الزواج وألف مبروك مقدمأ