لعب ومرح

لعب ومرح @laab_omrh

عضوة فعالة

احراج من عباد الله بنقص الحمل

تأخر الحمل

يابنات تخيلوا بكرةالاربعاء وعند اهل زوجي عشاء مضطرة اروح واخظر العشاء اجباري اني احضر بس الي منكد على الروحه هو ان حماتي سلفتي تبشرهم بحملها الجديد وهو 4طفل وانا لاحول ولا قوة الابالله مره زعلانه ولا انوم يجي على عيوني مرة نظرته تكون جارحه وانا خايفه اني انجرح عندهم مادري ايش رح الرد عليهم لمايقولو قبالك ضايق صدري ماهو حسد فيها ابدا لكن اني خايفه احس بنقص اما الناس نظرة الشفقاه ذبحتني يابنات ارفعوا من معنوياتي وش اسوي وش اقول اخاف ان وجهي يحمر ويقولوا عني غيرانه منها لكن والله العكس بقلبي احب الخير الانسان يارب هون علي مصيبتي اخ على حظي مرة منحوسه واقيم بالله اني كارهة اشوف احد لما عرفت انها حامل طول اليوم قلبي مجروح
27
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انثي لا تشبه القمر
ياقلبي لا تشلين هم
وادعي ربك الله كريم
امري لله
امري لله
هلاوغلا
والله والله حاسه فيك بقووووووووه لوماكنت حاسه فيك مارديت
ماعليك من احد احضري العشاء ووسعي صدرك وطنشي العالم
اكشخي والبسي ولاتبينين شئ ابد
الناس مايخلون احد بحاله فالحين بس بالتجريح ورمي الكلام :icon33:اللي يقهههرانا نفس وضعك لسى ماحملت وتوي جايه من سلفتي متزوجه بعدي وتوها ماشاءالله جابت ولد وعااادي انا وانتي وكل اللمتاخرات مانحسد ابدددددد ونتمنى الخيروالرزق للجميع
بسسسسسسسسسسسسسسسس:mad::mad:
نظرة الناس وكلامهم يموتنا الف موته الله يعيييييييييين
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب ارزقني واياها الذريه الصالحه ياااااااارب
الله يفرح قلبك ويفرج همك ويرزقك من حيث لاتحتسبين

:27:دعوه لي بظهر الغيب تكفيني:27:
دلوعه جنان
دلوعه جنان
يارب ارزقناالحمل الثابت التام وقراعيننا بشوفة اطفالنا يارب ياكرررررريم
تاراتا
تاراتا
اااااه
الحمدلله
ايش نصلح امر ربنا كلنا حالتنا زي كدا
ياااارب فرح قلبي وقلب كل محرومه
ياااااارب ارزقنا
اميره
اميره
حبيبتي لاتحظرين ولاشي اقعدي في بيتك احسنلك ماللك ومال نظرات الشفقعه حتي من اخواتي ماسلمت كل مارحت لااهلي يسالوني اخواتي ها سلفاتك حوامل وعيالهم حلوين وها حماتك حامل تعرفين شغل الدق الي من تحت لتحت لانضحك علي بعض ونقول طنشي ووسعي صدرك ومن ذاالكلام الوحده تجلس في بيتها احسن من انها تجي البيت وقلبها مكسور للاسف يحاسبوننا علي شي ماهو بيديها والله الواحدة تكره الزيارات يحسسونك انك في اختبارات ولاساعات احس اني فار تجارب كل شوي يقطون عليكي كلام يشوفون ملامحك تتغير والا الي يتفلسفون عليكي روحي للمستشفي الفلاني واللمرخه العلانيه حتي لويكونو يتكلمو في موضوع وتجلسين معاهم يغيرونلك كل المواضيع وتصير نصايح وارشادات مااقول الا لاحول ولا قوة الا بالله العضيم