أنتن لي كالأمهات والأخوات والصديقات والان أنا بحاجة لنصيحة كل متزوجه منكن بلا استثناء

الأسرة والمجتمع

مرحبا بأحلى وأعز وألطف بنااااااااااات في الوجود>>>>اخلصي يالمصلحجيه :p

الموووووهم راح أخش في الموضوع دووووغري..
انا زواجي بإذن الله بعد 3 شهور وحاليا انا حايسة في التجهييييز ودوشة الراس الله يعين وييسر بس..
لكن مثل منتو عارفين الوحده المفروض ماكتفي بتجهيز نفسها بالكماليات والأمور الماديه.. يعني هي بحاجه لتثقيف نفسها بالحياة الزوجيه من جميييييييع جوانبها( كيف تتجنب التوتر اللي يصير قبل الزواج؟ كيف تكون ريلاااااكس ليلة الدخله وتستمتع بأول ايام زواجها مع زوجها من دون ماتوتر نفسها وتوتره؟كيف ترضي زوجها..كيف تخلي بيتها جنه من السعاده والحب والموده..كيف تخلي زوجها خاتم بإصبعها>>>هذا اهم شي:D وكيف وكيف......والقائمه تطووووول)..

فاللي أبغاه منكم ياعزيزاتي ان كل وحده منكم تمسكني على جنب وتعطيني نصيحه استقبل فيها حياتي الزوجيه واذا امكن تنصحوني بأشرطه او كتب (استفدتوا انتم فعليا منها في حياتكم الزوجيه)...

يالله ابغى اتخيل نفسي جالسه في مجلس كله حريم وسوالف وكل وحده تعتبرني اخت او صديقه لها و تعطيني نصيحه احطها حلئه في وداني:)
ونصايحكم هذي راح أحفظها عندي في الجهاز وأرجعلها داائما بإذن الله... وان شاء الله ان كل المقبلات عالزواج حيستفيدوا منها بعد..

وفيه عندي حاجه ثانيه ابغاكم تساعدوني فيها الله يجزاكم كل خير وهي: كيف أقنع خطيبي بترك التدخين بإسلوب مقنع وجاد ومو منفر بنفس الوقت خصوصا انه افصح لي برغبته بترك الدخااان لكن قالي ابغاكي تساعديني في الشي هذا!!!!!!!

أنا أكبر وحده من أخواتي فماعندي خبره بالأسلوب الانسب في التعامل مع الرجل في مثل الأمور هذي...

رجـــــاء اابغاكم ما تسفهوني وياليت تفيدوني الله يوفقكم في دنياكم واخرتكم رويسخر لكم ازواجكم ويرزقكم من حيث لاتحتسبون.......

ودمتــــم بخير:26:
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

moooon_ksa
moooon_ksa
ابشري ماراح نقصر ان شالله
بس لي عوده ان شالله الموضوع يبغاله اقعد وامخمخ
بالتوفيق عزيزتي
سحر الكون
سحر الكون
مبارك عليك مقدما . بس لا تنسين تعزمينا
ممكن تشوفين مجلة الفرحة ومقالات جاسم المطوع راح تفيدك وااااااااايد
زوج اختي كان يدخن شيشة ولما جا يخطبها تجمعو عليه اخواني الكبار كلهم وجلسوا معاه تحقيق سين وجيم واشترطوا عليه انك اذا تريد الزوج تبطل الشيشة والمسكيييييييييييييين تركها من يومها

وعندي افكار بسيطة جدا ما اعرف اذا راح تفيدك. جهزي معاك هالاشياء عشان راح تحتاجينهم:
اشتري مجموعة بطاقات تكتبين فيها لزوجك اذا احتجتيهم في اي وقت كشكر او اعتذار او رسالة حباو غيرة تحطينهم في جيبه او السيارة او محفظته..
اشتري مفرش للسرير وخبيه في اي وقت تحتجينه كنوع من المفاجأة وتغيير للغرفة
مجموعة شموع لاي مناسبة
طاولة سرير
مجموعة هدايا

حاولي فبداية زواجك تستخدمين عطر واحد تقريبا لمدة اسبوع او اكثر وبعدبن اتركيه واستخدميه بس كل ما كملتو سنة بيذكر ايام شهر العسل وراح يكون احساس ثاني

واتمنى اكون عطيتك شي جديد
جداوية كول
جداوية كول
مبارك عليك مقدما . بس لا تنسين تعزمينا ممكن تشوفين مجلة الفرحة ومقالات جاسم المطوع راح تفيدك وااااااااايد زوج اختي كان يدخن شيشة ولما جا يخطبها تجمعو عليه اخواني الكبار كلهم وجلسوا معاه تحقيق سين وجيم واشترطوا عليه انك اذا تريد الزوج تبطل الشيشة والمسكيييييييييييييين تركها من يومها وعندي افكار بسيطة جدا ما اعرف اذا راح تفيدك. جهزي معاك هالاشياء عشان راح تحتاجينهم: اشتري مجموعة بطاقات تكتبين فيها لزوجك اذا احتجتيهم في اي وقت كشكر او اعتذار او رسالة حباو غيرة تحطينهم في جيبه او السيارة او محفظته.. اشتري مفرش للسرير وخبيه في اي وقت تحتجينه كنوع من المفاجأة وتغيير للغرفة مجموعة شموع لاي مناسبة طاولة سرير مجموعة هدايا حاولي فبداية زواجك تستخدمين عطر واحد تقريبا لمدة اسبوع او اكثر وبعدبن اتركيه واستخدميه بس كل ما كملتو سنة بيذكر ايام شهر العسل وراح يكون احساس ثاني واتمنى اكون عطيتك شي جديد
مبارك عليك مقدما . بس لا تنسين تعزمينا ممكن تشوفين مجلة الفرحة ومقالات جاسم المطوع راح تفيدك...
والله حبيبتي انا مو متزوجة
بس ماحبيت ادخل وماارد<<<<وحده ملقوفة وحاشره نفسها
ان شاءالله البنات قصدي الحريم يفيدونك وماراح يقصرون معاكي
والله يوفقك ويتمملك ع خير
سولندا
سولندا
مبروك مقدما ياعسل الله يسعدك ويوفقك يارب

ادخلي على الرابط هادا وان شاء الله راح يفيك كثير لا الاخت ( نهاية وردة ) مجمعه كل الافكار الرومانسية والحلول والنصائح الزوجية في ملفات وررد بشكل سهل الرجوع اليه في اي وقت

اتفضلي الرابط واتمنى لك السعادة بس لاتنسينا من الدعاء

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=529426#Scene_1
دلوعة حمني
دلوعة حمني
انصحك بكتاب اسرار الحريم ممتاز زوجي توه جايبلي اياه من عندكم بالسعودية....

اما بخصوص اول يوم... هذي رهبه تمر على الكل....بلا استثناء.... و انت لازم تهيئين نفسج و ما تخافين ... و بشذي ماراح تضيعين اجمل ليلة في حياتج :)

التعامل مع الزوج يختلف من رجل لآخر.... و مع العشرة راح تعرفين زوجج و تعرفين طبعه.... بس اقولج اللي انا سويته.... في شغلات احب اسويها عودته من بداية الزواج عليها....و للحين الحمدلله مستمر عليها.... فالمثل اللي يقول " ابنك على ما تربيه و زوجج على ما تعوديه" صحيح 100%
و اذا في بداية الزواج جه يبي يساعدج تقبلي المساعدة مو تقولين لا حبيبتي انت ارتاح و انا اسوي! خليه يساعدج.

هذا كل اللي في مخي الحين حبوبة و الف مبرووووك و يا رب يتمم عليج بالهناء و السعادة