زوجي يستخدم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شوفوا

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته%%كيف حالكم حبايبي؟؟ بدون مقدماات انا عضوه جديده سجلت في المنتدى بس عشان ابغى نصحتكم لانه ماعندي احد اقدر افضفض له عن الموضوع وهوووووووو انا انسانه جامعيه ومثقفه ومتزوجه من 5 سنوات ولدي بيبي فقط تزوجت زوجي عن حب وهو انسان طيب ولكن عديم المسوليه وغير منتظم في عمله كل مره وهو في شغل جديد الى الان الحالي في شغله راتبها 2000 فقط المهم ان زوجي اصبح لا يحترمني نهائيا ويشتمني امام الكل ويحب يرميني عند اهلي ولا ياخدني اي مشوار وغالب وقته في الاستراحه ولا يقضي لي حاجاتي ويقولي خلي اخوانك يودوكي ويجيبونك ولا يعطيني فلوس وانا في المقابل والللللللللللللله العظيم انظف له واطبخ ولساني حلو معاه اصلن لاني احبه واهله حاطتهم فوق راسي وحتى هما مرره يحبوني ولا اغلط عليهم وتخيلووووووووووووووا بعد هدا كله ايش طلع يستخدم كمان مخدرات؟؟:44:والله انصدمت وعرفت من 3 سنوات وصبرت بس خلاااااااااااااص للصبر حدود لانه تعدى حدوده مرررررررررررررره صار يمد يده عليه ويشتمني بالفاظ مرره وقحه مااقدر اقولها ولايسال عني اصلن الى اني خلاااااص خرجت بيت اهلي وعلمت اهلي بكل شي الا المخدرات طبعن خاااايفه المهم هو كالعاده طبعن يتصل ويحاول وارجعي انا احبك بس والله الكلام هدا مايطول ادا رجعني يومين او اسبوع بالكثير ويرجع زي اول واخس انا احس كل ماله ويزيد يالللللللللللللله بكل صراحه ابغى مشورتكم وايش اسوي لانه ماعندي احد غير امي وابوي وكباار بلييييز انصحوني وع فكره انا عمري 22 تخيلوا بس اتمنى من اللى زوجها زي او احد تعرفه ايش سوت معاه وتااااب او لا ماينفع معاهم
161
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تفاتيف السكر
تفاتيف السكر
لازم تعلمي اهله عشان يعالجوه قبل مايفوت الفوت
والله يفرج همك
حكايات بنعيشهاا
شكراا ع ردودكم مين صالح الصالح ياقلبي ؟؟ والامل لالالالالالالالالالالالالا مستحيل انا ماابغ افضحه مهما كان وبعدين نسيت اقولكم مايصلي ابدا وانا مفكره اكلم ابوه ولاااازم بس المشكله انه مايخاف من ابوه وانا خلااااااااااااص تعبت وقاهرني الناس اللي يسالوا اني ليش عند اهلي وماني قادره ارد لانه كثيييييييييييير اللي راح يفرحوا ويتشمتوا علينا حسبي الله بليييييييييييز ساعدوني وارفعوا الموضوع
انثى من نقطة ضوء
آنصحيه والحي بالدعاء لله ماحد راح يفيدك غير الله وحده
آطلبي الله بتضرع آنه يصلحه وآكثري من الآستغفار وشغلي القرأن ببيتك على طول
وآشتري الآشرطه الاسلاميه للعضه والعبره والكتيبات الدينيه عن التدخين ومساؤها
وكلمي آحد من قرايبك يكون ملتزم وله تأثير وخليه ينصحه

الله يصلحه ويرده لكم رداً جميلاً
وآكثري من قوول حسبي الله ونعم الوكيل

وآوصيكي غاليتي بسهام الله

حفظكما الله
االحياة اسهل
االحياة اسهل
ادعي له ... والحي بالدعاء