قصتي مع السمنه والنحافه (لا تفوتك )

علاج السمنة والنحافة

كنت في يوم من الأيام أشتكي السمنه واتضايق من تعليق كل من حولي وأتقيد في ملابسيحتى أمام أهلي
حاولت أن أنقص من وزني جربت كل أنواع الريجيم وشاي الإسهال (أكرمكن الله ) ولكن بلا فائدة وأصبحت السمنه وخاصة في منطقة الأرداف أصبحت أستحي حتى أن أمشي وأدع أحدا خلفي الى أن مرضت وبلا سبب في يوم من الأيام وطلب مني طبياً أن أمتنع عن الطعام لمدة شهرين وأعيش على السوائل خسرت خلال الشهرين أكثر من 15 كيلو وبدأ وزني يتددحرج وبلا سبب أصبح شكلي مخيف وأصبح كل من حولي يعلق ولكن أختلف التعليق كان قديما يقال لي يا ((أنبوبه ))لأن مكوره والآن يقولون لي ((خارجه من المقابر بكفاله )) كرهت نفسي حتى عندما تزوجت أصبح زوجي يعلق على جسمي وحاولت أن أزيد وزني بكل السبل عند الأطباء وخارج نظاق الطب ولكن بلا جدوى
يجرحني تعليق من حولي ولكن أصبر نفسي أن المؤمن مبتلا وأنني أنا من كنت أبحث عن النحف
فياليت من حولي يتفهمون وضعي آآآآآآآآآآآآآآآآآآه لم يعد لدي ثقه أبدا فأنا من سكان المقابر كما يعلقون علي
أرجووكم اللي عنده دوا للنحافة تدلني عليه وليها اللي تبي :(
14
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**المحار**
**المحار**
غريبه..!
طيب طولك كم؟ ووزنك قبل كم ؟.. وكم صار ..؟.
يعني معقووله ب15كيلوو صرتي من دبببببببببه لنحييييييييييفه ..!!

والرشاقه ويين ..؟
@وحيدة امي@
@وحيدة امي@
ماعليك من احد هذا اولا وثانيا اهم شيء الثقه بالنفس وثالثا النحف ولا السمنه اللي كلها امراض
واذا تبين تسمنين عليك بالحلبه مع الحليب واهتمي بصحتك من اكل فواكهه وخضروات وبروتين وخذوي فيتامينات وسوي كشف شوفي سبب النحف يمكن عندك شيء خلاك تنحفين من باب الاحتياط
والمنتدى مليان ولاتنسين العسل حليه مع الحليب والحلبه مع تمر
ميزتني ضحكتي
ميزتني ضحكتي
يعني بدك تسمنين ولا؟؟؟؟؟؟
بردغوشه
بردغوشه
أبي أسمن طبعا كرهت نفسي .....طولي 152وزني 40 وعمري 30
نايس1
نايس1
غريبه..! طيب طولك كم؟ ووزنك قبل كم ؟.. وكم صار ..؟. يعني معقووله ب15كيلوو صرتي من دبببببببببه لنحييييييييييفه ..!! والرشاقه ويين ..؟
غريبه..! طيب طولك كم؟ ووزنك قبل كم ؟.. وكم صار ..؟. يعني معقووله ب15كيلوو صرتي من دبببببببببه...
نفس رايي
انا خسيت 22 كيلو ويدوبك اتحولت من تخينه الي متوسطه
من 87 الي 65
ازاي 15 كيلو تحول من دبه لنحيفه نحافه مرضيه ؟
وازاي مقدرتي تزيدي الوزن؟ حصل ايه