الحمدلله رب العالمين خرجت من المستشفى بعد......... ....... عذاب الله العالم فيه

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدلله رب العالمين خرجت من المستشفى بعد ايام من التعب :( بسبب نزيف حااااااد دمر صحتي ونفسيتي لا حول ولا قوة الا بالله

قصتي بحطها لكم من بدايتها بروابط المواضيع واللي ما لها خلق تدخل على كل الروابط ههههه تدخل على اخر رابط لان فيه القصه كامله كنت اتعالج عشان تاخر الانجاب بالكلوميد (صارلي 3 متزوجه ومحرومه من الذريه الحمدلله على كل حال )
علمت اني حامل تاريخ 17-6 بعد ما تاخرت الدوره يومين وكتبت هذا الموضوع قبل موعد الدوره

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=584936

بعدما عرفت اني حامل ب3 ايام نزل دم لمدة 11 يوم والدكتوره قالت لي بالتلفوون!! ان حملي انتهي وما يحتاج تنظيفات وهذا الرابط اللي فيه هالموضوع
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=590815

بعدها كانت المأساة وهذا الموضووووووع كامل بالقصه الكامله :09:
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=603053

بعد اللي قريتوووووه باخر رابط شنو تتوقعون حصل لي بعد ما ارتحت اسبوعين في بيت اهلي واخذت دواء النفاس حسب تعليمات الدكتوره ( حسبي الله عليها ) استغفر الله العظيم
ما تهنيت بردتي لبيتي بعد ما رديت باقل من اسبوع رحت مع زوجي مطعم نتعشى:arb: ونزل عليي دم قلت الحمدلله الظاهر الدوره انزلت :09: وكل الامور تمام والظاهر الحمدلله هرموناتي ردت طبيعيه ، طبعا ما كنت حاسبه احساب هالشي وطلعنا بسرعه من المطعم على اقرب صيدليه عشان اخذ فوط صحيه كبييييره لان حسيت الدم وايد وتعشينا وكنت احس بالم في ظهري فظيييييع بس ما كنت ابين حق زوجي عشان ياكل مسكين وردينا البيت، اااااااااه والله الدم تكرمون ينزل على ريلي مل النهر وياخذني زوجي طيران للمستشفى :11retcher (مستشفى حكومي ) الله يعز الحكومه والله مافي حد بهذلني غير العيادات الخاصه والمستشفيات الخاصه وتخيلوا سوولي دخول للجناح وتميت انزف من الليل ليه الصبح وعيني ما ضاقت النوم ، في الصبح مرت عليي الدكتوره وكانو توهم جايبين وجبة الفطور آنا وين والاكل وين  فقالتلي ان نسبة هرمون الحمل 13 الففففففففففففففف:o !!!!!!!! واحتمال يكون خارج الرحم او بالانبوب ونعملك منظار ونشيل الانبوب بكل بروووود كانت تتكلم وقالت لي اكلي وجبة الفطور ؟؟؟ قلت لها احتمال تسون لي عمليه وبنج اشلون :eek: اكل قالت لا احسن اكلي وبعدها يصير خير لان صحتك ضعيفه لازم تاكلين يعني بعد هالكلام شنو تتوقعون تكون نفسيتي دماااار وخووووف اتصلت على اهلي الله يخليهم لي يارب وانا ابكي حييييييل وقامووو يدعولي من كل قلبهم حتى صديقاتهم والتزمت الاستغفااااااار والصلاة محمد عليه الصلاة والسلام فجأه: ّ!!!! جوني السسترات ومعاهم لبس العمليات والقبعه ولبسوني ونزلوني تحت عن العمليات وقابلني دكتور البنج ( اجنبي مو عربي ) وقالي انتي صايمه قلت له لا قاااااال مستحيييل :angry2: اعطيج بنج كامل حق التنظيفاااااات !!! قلت له والحل قال بنج نصفي بابره ما راح تحسين بشي وطبعا قص عليي ههههههه واهني الله لا يراويكم شفت الموووت بعيني لاني ما كنت متخدره تخيلووووووووووو واصراخ كان تخديري نفس تخدير الكمام واعملو لي تنظيفات اقصد فلم رعب وبعدها عطوني كيسين بلازما الدم وعملو تحليل هرمون الحمل والنسبه 4 الااااااااااف الدكتوره انصدمت :ohmy:
55
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اشراقـــ أمل ــة
وطلبت اعادة السونار والحمدلله ماكان في شي وخلوني عندهم كم يوم ادربات ومغذيات وسحب دم

لتحاليل مرتين باليوم:09: ودرب مضاد حيوي والله لو تشوفون ايدي اااااااااااه من كل مكان لونها

ازرق ، وانزلت النسبة ليه 1000 بعدها عملوا لي خروج وقالو لي ان النسبة ان شاء الله راح تنزل
اكثر ، وطبعا انا لما الحين ينزل عليي تكرمون دم بس خفيف على هذااااا كله ما اقوووول الا الحمدلله الحمدلله الحمدلله رب العالمين لطف فيني لان لو ماكان نازل عليي دم كان حصل معاي تسمم لان في

التنظيفات ما شافو كيس جنين لان كان نازل من زمان :(لكن لقوا بقايا الحمل في رحمي من مشيمه وغيره الحمدلله رب العالمين لطف فيني ونجاني وما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل على الدكتوره اللي كنت اعالج عندها حسبي الله ونعم الوكيل:22: وما بي اذكر اسمها لاني ما احب قطع رزق احد لكن الله يحمي ويبعد الشر عن كل وحده تراجع عندها
اشراقـــ أمل ــة
وطلبت اعادة السونار والحمدلله ماكان في شي وخلوني عندهم كم يوم ادربات ومغذيات وسحب دم لتحاليل مرتين باليوم:09: ودرب مضاد حيوي والله لو تشوفون ايدي اااااااااااه من كل مكان لونها ازرق ، وانزلت النسبة ليه 1000 بعدها عملوا لي خروج وقالو لي ان النسبة ان شاء الله راح تنزل اكثر ، وطبعا انا لما الحين ينزل عليي تكرمون دم بس خفيف على هذااااا كله ما اقوووول الا الحمدلله الحمدلله الحمدلله رب العالمين لطف فيني لان لو ماكان نازل عليي دم كان حصل معاي تسمم لان في التنظيفات ما شافو كيس جنين لان كان نازل من زمان :(لكن لقوا بقايا الحمل في رحمي من مشيمه وغيره الحمدلله رب العالمين لطف فيني ونجاني وما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل على الدكتوره اللي كنت اعالج عندها حسبي الله ونعم الوكيل:22: وما بي اذكر اسمها لاني ما احب قطع رزق احد لكن الله يحمي ويبعد الشر عن كل وحده تراجع عندها
وطلبت اعادة السونار والحمدلله ماكان في شي وخلوني عندهم كم يوم ادربات ومغذيات وسحب دم...
وبالاخير اشكر اختي الغاليه على قلبي حييييييييييل آلاء:26: اللي ما نستني بالدعاء وكانت اتابعني اول باول وكتبت موضوع عشان تدعوووولي والف شكرلكم كلكم والله يجزاكم كل خير ويارب يكتب لي ولاختي الاء الحمل الطيب الثابت ولكل محرومه من منتدى حواء وكل محرومة من أمة محمد اللهم امين

:26: :26: :26:
والف الف الف الف االف الحمدلله والشكر لك يارب
بـنـت نـاس
بـنـت نـاس
الف الحمدلله على سلامتك حبيبتي ..

واللي راح باذن الله يتعوض .. بس اهتمي بنفسك وتغذيتك وراحتك هالفتره ..

وان شا الله ربي يعوضك خير
كم احن لوجه امي
هلا اختي اشرااقه..
ربي يعوضك ان شاء الله يارب..
خيرة ان شاء الله..يممكن مالك نصيب في هالولد..
..
زي حالتي حملت بس الحمدلله على كل حال ماثبت الجنين..واجهضت وانا في الاسبوع الخامس!!

الله يرزقك ويرزقني وكل محرووومة يارب
كم احن لوجه امي
هلا اختي اشرااقه..
ربي يعوضك ان شاء الله يارب..
خيرة ان شاء الله..يممكن مالك نصيب في هالولد..
..
زي حالتي حملت بس الحمدلله على كل حال ماثبت الجنين..واجهضت وانا في الاسبوع الخامس!!

الله يرزقك ويرزقني وكل محرووومة يارب