قمورة 3

قمورة 3 @kmor_3_1

عضوة فعالة

زوجي يحرجني و ينغزني كيف ارد عليه!

الأسرة والمجتمع

صباح الخير

بقولكم موقف حصل لي واحرجني

زوجي حط يده جنب يدي وقال بالله عليك فيه فرق؟؟؟؟
يقصد انو مفاصلي غامقة شوي و اظافري مقصصتها فطالعة كنها يد ولد على قولته لاني ماحب الاظافر لطويلة اتضايق منها احيانا واحيانا اطولها واسوي بديكير و احط مناكير لكن علشان بنتي صغيرة الله يحفظها نادرا مااطول اظفاري عارفين اغيرلها ووووو
ووالله يا بنات اني اهتم بيديني و ترطيبهااا دايم لكن هذا لونها حنطاوي وطبيعي المفاصل اغمق شوي لكن الظاهر يقارنني بخواته ماشاء الله بيض واظافرهم رووعة😰

المهم قصدي انوه يرمي علي نغزات وانا افهمها عالطاير واطنش واسوي نفسي مو فاهمة او ماسمعت زين والتهي باي شي

واخر مرررة احرجننننني تخيلوا بنته كانت تلعب معه ونتفت شعر صدره خخخخخخخ وصرخ فقلت له اجل كيف لو جربتوا انتم يالرجال تشيلون شعر جسمكم بالحلاوة 😜

فرد علي واحرجني قال الله اكبر اللي يسمعك يقول معذبتك الحلاوة!!!! وكل اسبوع تشيلين شعرك!!!! وجهي تقلللب الوان لاني بصراحة كل شهر اشيل مرة موب كل اسبوع مثل مايبي لاني حامل وصعبة علي بصراحة خصوصا هذيك المنطقة والله احاول اشيل احسانا كل 3 ايام واحيانا على حسب انتم عارفين وضع الحامل و😞

الله بعافيكم انصحوني كيف ارد عليه و اسكته اذا احرجني وكيف ازيد اهتمامي فترة حملي😪

مجرررد فضفضة اختكم الله يجملهاا بعين زوجها من ترد علي ويرزق اللي ماتزوجت👄
68
35K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قمورة 3
قمورة 3
ولاااااابعد ازيدكم من الشعر بيت

احيان يعلق على رجووووولي اذا طلع فيها شعر! مع اني اشيله بالحلاوة لكن يبقى اثر مدري كيف نقط مسامات كذا
واحيانا يتضايق من شكل رجولي مفاصلي اغمق و اخشن شوي
ارطبهم والله لكن الله وكيلكم جفااااف
قمورة 3
قمورة 3
ولاااااابعد ازيدكم من الشعر بيت احيان يعلق على رجووووولي اذا طلع فيها شعر! مع اني اشيله بالحلاوة لكن يبقى اثر مدري كيف نقط مسامات كذا واحيانا يتضايق من شكل رجولي مفاصلي اغمق و اخشن شوي ارطبهم والله لكن الله وكيلكم جفااااف
ولاااااابعد ازيدكم من الشعر بيت احيان يعلق على رجووووولي اذا طلع فيها شعر! مع اني اشيله...
حتى اغلب ووووقتي البس شراب علشان مايتضايق مني لو بنظراته😭
الطرفه
الطرفه
اذا تحطين بخاطرك كل مره وتزعلين
ردي عليه بنغزات أقوي يستحي ويسكت لان شافك تتاثرين
معروفه اذا عرف الرجال نقطه ضعف اللي قدّامه يزيد
لما يلمح على أظافر شعر وكذا على طووووووول يالله مد إيدك يماما على 300 ريال وودني المشغل انسنع هذا شغل الحريم تلحلح ياقلبي 👊👊
الطرفه
الطرفه
عطيه مثل الحريم شهريا بالمشغل يتسنعون لأزواجهم ميزانيه شهريه اهالسوالف وانامرتزه مع البيت وعيالك وشغلهم
يلا ياروحي ماعندي مانع ادلع نفسي شهريا والبركه فيك ودني😁
الطرفه
الطرفه
عطيه مثل الحريم شهريا بالمشغل يتسنعون لأزواجهم ميزانيه شهريه اهالسوالف وانامرتزه مع البيت وعيالك وشغلهم يلا ياروحي ماعندي مانع ادلع نفسي شهريا والبركه فيك ودني😁
عطيه مثل الحريم شهريا بالمشغل يتسنعون لأزواجهم ميزانيه شهريه اهالسوالف وانامرتزه مع البيت وعيالك...
وشوفي بعدين اذا نغز مره ثانيه
تووووبه 😂😂😂😂