رجعت بعد الاجازه للجامعه وصحباتي كل وحده شهقت من جسمي

علاج السمنة والنحافة

قريت كثير فالمنتديات عن الطرق الي تنحف الي كاتبه حبوب وخل تفاح وتمارين ومدري ايش نصيحه من اخت لاختها لااتستخدمو لاحبوب ولا هم يحزنون لان اضرارها اكثر من فوائدها

والله والله اني جربت وصفه ونحفففففت كثيييير وتغير جسمي وراحت الكرش مرررررره انا مو تخينه كان وزني ٦٠ ونحفتني مرره
بس اول شي ابيكم تدعولي من قلبكم لاني والله محتاجه دعواتكم
وثاني شي امانه الي تجرب الطريقه ترجع وتقول لنا ايش صار معاها وكيف مفعولها
وثالث شي الي عندها دوام او خرجه لاتاخذه الا خميس او ربوع يعني تكوني هذاك اليوم مسنتره بالبيت ضروووووووري
ماطول عليكم الوصفه هي خذي سنا مكي ويفضل من المرواني لانو يكون عندو نضيف وكويس العطارين الثانيين يجيك مترب عليه تراب وقديم ماله مفعول اهم شي يكون نضيف وحطي لك فالبراد ملعقه وحطي عليه مويه فايره وخليه نص ساعه لين شوي يبرد وياخذ مفعوله مع المويه وصبيه فكاسه واشربيه ، اووو في طريقه ثانيه تطحنيه وتاخذي منه نص ملعقه صغيره سفوف واشربي معاه مويه عاديه ، بس انتبهي لانه يشرق خذي شوي شوي لاتاكليها كلها مع بعض ، او تحطيها بلبن زبادي شويه احسن لك كذا ماتشرق وتاكليها بسرعه وماتحسي بطعمه وراح تدعولي والله احسن لكم من اي شي وينضضضف البطن مررررره بس الله يعينك ع الحمام تكرمون ووومغص لانه يجيبك بعد ٦ او ٧ ساعات تقريبا ممكن راح تدعين علي اول مرره بس ماعليه استحملي عشان تنحفين لانو مفعوله احسن من اي شي وغير انو ينحف ينضف لك بطنك من الي فيه
ويفضل بعد ماتاخذيه بساعه يعني او اي وقت تشربي شي حار يعني شاي او حليب اي شي عشان يجي مفعوله علا طول
وانا كنت امشي نص ساعه فاليوم عشان كذا نقصت كثييييييير فشهر بس
وووالله راح تشوفو الفرق كيف تلاحظي علا طول ببطنك تشوفي كيف بدأت تخف والله من ثالث يوم حسيت انها دخلت علا جوا والله اني قلتلكم عشاني حاسه فيكم انا تخنت وصار وزني ٦٠ واكتئبت ونفسيتي صاااارت ززززززفت قلت كيف الناس التخان الله يكون بعونهم
انا كنت اخذه كل يوم ونحففففت فأقل من شهر والله ، كان وقت اجازه ولما رجعت الجامعه كل البنات يسالوني ايش الي نحفك حتى اللي مااعرفهم سالوني ايش نحفك

استخدموه وجربو هالطريقه وادعوووولي الله يفرج همي ويريح بالي ويهديني ويتوب علي ويسهل ولادتي ويبدل حياتي لسعاده ومحبه مع زوجي

21
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

امووت في بنوتاتي
جزاك الله كل خير بس احسه خطير كل يوم ممكن مره او مرتين بالشهر لتنظيف البطن بس يومياً اخااف لانه بتفقدي سوايل كثير انتبهي لنفسك
الله يوفقك دنيا واخره ويسهل ولادتك يارب
&& دعد &&
&& دعد &&
الله يتمم عليك نحفك بصحه وعافيه ويسهل ولادتك ويسخر لك زوجك

بسسسسسسسسسسسسسسسسسس انتبهي خطرررررررررررررر وخطأ تاخذين السنا المكي بشكل يومي
غلط
له اضرار صحيه ،،
مرام الحاشدي
مرام الحاشدي
_

آعرف انو كترتو خطرة .. انتي ماحسيتي بآي اعراض جانبية ؟
(غايتي رضا ربي)
يسلمووو على مرورك والله يسعدكم صح مضر كل يوم بس انا تعبت من جسمي وقتها وكنت ابي انحف بسرعه واخذته يوميا والحمدلله ماسبب لي شي بس الافضل انو اسبوعيا كل اسبوع مره مع تخفيف للاكل ومشي والله يوفق الجميع
Ms shahad304
Ms shahad304
ماشااءالله
ربي يهنيكي