زوجي وعشيقته قبل الزواج

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
انا وحيده امي وابوي متزوجه لي سنه وشهر
وماعندي من استشيره وابي تساعدوني
انا متزوجه من رجل له عشيقه يموت فيها
ببدايه الزواج كانت علاقتي فيه شبه سيئه
كنت هامش بحياته ومايبيني الا زوجه اجيب عيال وبس
وانا حبيته وأحس اني مابي اخسره وقلت بحارب الدنيا عشان أوصل لقلبه دلعته ودلعت خالتي تحديدا ومن هينا بدا يتغير معي للافضل بدا يحترمني ويشوف خاطري
لكن مشكلتي هي عشيقته متخيلين انها اذا صدت عنه وقالت خلاص انت متزوج تعب مريض بالفراش ويرجعون ويروق وترجع تقلب الدنيا عليه ويرجع يمرض اول كان بس بنسدح بفراشه وتعبان بعدين صار الفراش مدته اقل بس ينفس علي ومايطيقني ابداا
اذا ابعدت انقلبت حياتنا واذا رجعت زانت امورنا والي متاكده منه انها هي عايفته بذات لمى طلبت منها يتزوجها مسيار ورفض بدت تحقد وتلعب فيه تقرب وتبعد وتجننه وانا اموت قههر يبدأ يقولي روحي نامي ويكند ببيت اهلك يبي يجلس لحاله ويبي مساحه ووقت اكثر يراضيها ويكلمها
انا تعبت ومب عارفه وش اسوي اخاف اتطلق وأخذ مطلق واعيش نفس المشكله وانسيه زوجته وش الحل ماعرف
اتمنى ماتقسون علي برددودكم
وهاذي هي تعتبر المشكله الوحيدة بحياتي الزوجيه طبعا اكيد فيها اشياء ثانيه يسهل التغاضي عنها بس هالمشكله انا مالقيت لها حل للعلم زوجي عمره 34 سنه وانا 26 سنه
65
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ترف جده
ترف جده
حبيبتي الله يسخره لك يارب حاولي تكلميه لما يكون رايق وتسويله جو وقوليلو ياابن الناس إذا تبغاني وتقدرني وماتشوف غيري بعيش معاك واذا بتخونني وتلتفت لغيري بعيش حياتي حتى انا وقوليلو لو انا احب غيرك واخونك واكلم وانا معاك بترضاها؟ اكيد بيقولك لاا وبيندم صدقيني وبيفكر فيها واذا مانفع معاه كلمي أهله وقوليلهم لو ماتعدل باتركه يمكن يحس وعليك بالصلاه آخر الليل والدعاء وكثرة الأستغفار ❤❤
ماجدولين 66
ماجدولين 66
اللحين هو يدري انك عارفه بعلاقته مع العشيقه!!!
shadan-1
shadan-1
الله يفرج همك ويسخرلك زوجك ويبعد عنه الحرام ومايشوف غيرك عليك بالدعاء اخر الليل والاستغفار انا مالومك تبين تحافظين على زوجك لاتيتعجلي على الطلاق حاول تغيرته لافضل وتقربي منه عشان تتغير نضرته ويلتعد عنه
أم السموّ ..
أم السموّ ..
الله يفرج همك ويصبرك ويعينك
ادعي ربي يصرفها عن قلبه واستغفري كثير 💔
من الزمن الجميل
من الزمن الجميل
علاقته بالحرام ريحي بالك ....بيلقون جزاهم ...وبعدين ادعي وركزي على رضاء الله هو خليه مع زبالته مصيره بيرجع ولاتفكرين تحملين لين يتعدل ....