كم وجبه للطفل

الأمومة والطفل

السلام عليكم
اريد ان اعرف من خبرة الأمهات الكريمه وراي طبيبة الاطفال كم وجبه يتناولها طفلها في عمر 8 شهور كم وجبه وايش القتراحات انا الان اعطيها 2 رضعه صناعي قبل النوم وفي وجبة الصباح عدما تصحو حوالي 12ظهرا والغدا اعطيها وجبه وفي العصر رضعه من صدري وممكن عصير فاكهه او سريلاك والعشاء وجبه قبل النوم حوالي 12 ليلالى 1 رضعه صناعي نفس الصباح رقم 6 وبعض الحيان تنام ولا تصحو من الساعه 1 ليلا غلى العاشره او الحادي عشرا صباحا هل هذا طبيعي في هذا السن ارجو اخباري انا اول طفل لي
25
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

hmhm2007
hmhm2007
انا مثلك بس عمرة 5 شهور
hot_flower
hot_flower
انا مثلك بس عمرة 5 شهور
انا مثلك بس عمرة 5 شهور
هلا اختي

اماا فابني عمر الحين 7 شهور الصبح لاني بالدوام اعطيه رضعة وحده صناعي بس ، اول ما يصحى تعطيه الشغاله الفطور طبعا شي خفيف مثل رز بالحليب انا اخذ له اكل من محل الاغذية العضوية:cook: لانه حسب ظني صحي ومفيد وبعدها يشرب شوية موية ويلعب شوي وبعدين ينام و اول ما يصحى من النوم يلعب شوي وبعدين يتغدى (رز مع الخضار او شوفان بالحليب او خضار بروحها او رز بالزبادي يعني كل يوم شي انوع له اكون انا رجعت من الدوام ارضعه:04: وبعدها ينام واما يصحى العصر اعطيه عصير فواكة مشكلة او فاكهه بروحها مرات اعطيه تمر حسب كل يوم شي او زبادي بالفواكة لسه بديت اعطيه ، وبعد صلاة العشا اعطيه العشا انوع وبعدها الرضعة وينام معاي وبالليل لازم يقوم يرضع مره او مرتين .

اتمنى اكون افدتكم.

تحياتي :27:

ام حامد
ام فهد وجنى
ام فهد وجنى
لوسمحتي باسال عن كيفيه عمل الشوفان بالحليب؟
اللي تعرف ترد
الشمعة الحزينة
للرفع
رائدةةةةةةةةةةةةةة
وانا كمان حابة اعرف شو هو الشوفان وايش تقصدون فيه