تجربتى الخاصة بتفتيح المنطقة الحساسة مضمونة بأذن الله 100 %

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات انا قريت من فتره موضوع بالمنتدى وانا عادةِ اذا عجبني موضوع نسخته بالمفكره
فـ لقيت موضوع من المواضيع اللي انا حافظته عندي وهو كالتالي:

==========

"هلا وغلا بكل من طل ونور هالصفحه ..

مرحبا صبايا كيفكم ***** الله بخير,,

ابحكيلكم حيكايتى وربي يشهد على انى مابالغت فيها واللى هى مع (( المنطقة الحساسة ))

أقسم بالله كانت من كثر ماهى غامقة ومسودة صرت من القهر أغنى لها يا أسود ياسواد الليل
حتى اول يوم ملكت فية همى مثل هم البنات تفتيح المنطقة الحساسة ومابقة منتدى ومابقى وصفة ماجربتها لاتقولون انى اقعد بالوصفة بس اسبوع على الاقل والله العظيم 3 اسابيع بس ( هذى سحيلة وهذى خلاقينها )) <------ لغير السعوديين يعنى ماتغير شي باللون

المهم ذاك اليوم قدم خطيبي الزواج بدال ماهو بشوال صار بشهر 8
ضااااق صدري يعنى ماراح يمدينى ابيض سواد الليل

طلعت لصيدلية ابجيب لى بندول الا وأسأل الدكتور اللى فيها انسان وقوووور ما شا الله علية قلتلة مشكلتى شوى واصيح عندة
قال بعطيك وصفة سحر احنا نسميها سحر من قوة تأثيرها

الصــــــــــــــــــــــــراح ة وربي بغيت احب راسة قلت شنو الخلطة قـــــــــــــــــــــــــــــ ـــ ـــــــــــالى

الكريم اسمه Eldoquin Forte 4% cream

وهذا ماينحط بروحه تخلطينه ويا كريم ثاني اسمه Diprosalic

هم نفس شكله

وقالى لازم تستمري عليهم اسبوعين متواصلين ومرة باليوم وشرط ثانى ان ماتعرضينهم للأضاءة خلال فترة العلاج

( خخخخخخخ قلت تبطي عظم اطلعة للنور )

المهم وأستمر اسبوعين وانا قاااااافلة معى ما اشوف تحسن الا ببداية الاسبوع الثانى بدت المنطقة يطلع نورها والله العظيم والله العظيم انى الى الان مو مصدقة طبعا اللحين لى شهر المنطقة خيــــــــــــــــــــــــــــ ـــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــال

اما الكريم الأخير معجزة .. عن جد قمة النعووومه ..

وهذا المفروض يكون عند كل وحده متزوجه او بنت

لانه مو بس ينعم هم بعد نفس الحماية ..

يحافظ على هالمنطقه من الرطووووبه او الحساسية ..

وهذا الكريم اسمه Bepanthen "

=========

وهذا الموضوع كله انا البارح تحمست من كلام الكاتبه ورحت شريت الكريمات الثلاثه كلها:42:
يقول الصيدلي عادي تستخدمينه لكل جسمك حتى للوجه
بس المشكله صاحبه الخلطه ماوضحت الطريقه نخلطهم كلهم سوا ولا كل واحد بلحاله
يابنااااااااااااااااااااااااااااات اللي تعرف صاحبه الموضوع الاصليه او اي وحده منكم استخدمتها بلييييييز تعلمنا النتايج
لاني شريتهم امس بس مو عارفه استخدمهم بلييييييييز ضروري يا بنات:(

66
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**بنت ناس**
**بنت ناس**
ياليت بعد نعرف من اللي جربتها،يوم تركت الخلطة صار في نتائج عكسية؟؟
القلب المأسور
للرفع
لمسة رضا
لمسة رضا
للرفع
للرفع
جزاكم الله خييير:26:
دلووووعة امها
الكريم اسمه Eldoquin Forte 4% cream

وهذا ماينحط بروحه تخلطينه ويا كريم ثاني اسمه Diprosalic

هم نفس شكله

يعني هذه الاثنين تنخلط مع بعض

اما الكريم الاخير تحطيه بعد كل حمام الله يكرمك وهو اللي جربته تحسيه فعلا يرطب ويحافظ على المنطقه
لمسة رضا
لمسة رضا
الكريم اسمه Eldoquin Forte 4% cream وهذا ماينحط بروحه تخلطينه ويا كريم ثاني اسمه Diprosalic هم نفس شكله يعني هذه الاثنين تنخلط مع بعض اما الكريم الاخير تحطيه بعد كل حمام الله يكرمك وهو اللي جربته تحسيه فعلا يرطب ويحافظ على المنطقه
الكريم اسمه Eldoquin Forte 4% cream وهذا ماينحط بروحه تخلطينه ويا كريم ثاني اسمه...
مشكووووره حبيبتي دلوعه امها عالرد

انا فهمت من كلامها نفس اللي انتي قلتيه
بس الصيديلي امس قالي اخلطي الثلاثه سوا واستخدميهم في اي مكان وجه او جسم عادي ماتضر بس شهر واحد لا اكثر

بنات الله يعافيكم اللي بتدخل وماتبي ترد براحتها بس عالاقل ترفع الموضوع عشان الكل يستفيد:(