بنااااات تكفوون الصداع بيفجر راسي

الصحة واللياقة

بنات تكفون الصداع بيفجر :19:راسي من الساعه سبعه الليل الى الحين الساعه 2 اخذت بندول مانفع ولا انا قادره انااام ..
تعرفون شى يخفف الصدع , وجزاكم الله خييير.
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انهيار ثلجي
انهيار ثلجي
الله يشفيك ويرفع عنك
خذى بروفين اذا تقدرى او اى مسكن اقوى شوي وحاولى تنامى واول شئ اقرى الفاتحه والمعوذات والاذكار ومعافاة باذن الله
لاهيه بعيالها
الله يشفيك ويعافيك والمسلمين اجمعين أولا اذا انتي عليكي الدوره هذا هبوط بالظغط جيبي علبة زبادي وحطي عليه عصير ليمونه وحركيهم مع بعض ثانيا اذا انتي تحسين الم فضيع في مقدمة الجبهه عند السجود او الم في الراس شديد عند العطس كانه انفجار فانتي عندك التهاب بالجيوب الانفيه ولازم تروحين للصيدليه وخليه يعطيك بخاخ للانف ومسكن خاص بالجيوب الانفيه كان عندي بس نسيت اسمه ولازم يكون دائما متوفر علشان لوضرب فجاه يكون العلاج متوفر وثالثا انا اعشق دواء اسمه سولبادين وهو مسكن بس في ناس تقول انه قوي ويسبب فشل كلوي نسأل الله العافيه
عيون سودا
عيون سودا
جزاكم الله خير ع الردود وماقصرتو
لورين2008
لورين2008
اختي احتمال يكون الضغط عالي مو واطي واحتمال يكون بسبب تعب وسهر او كثرة تفكير واذا كان بسبب

الضغط العالي اشربي كركدية بارد :26: :26: :26:
ندىالأحساء
ندىالأحساء
اختي احتمال يكون الضغط عالي مو واطي واحتمال يكون بسبب تعب وسهر او كثرة تفكير واذا كان بسبب الضغط العالي اشربي كركدية بارد :26: :26: :26:
اختي احتمال يكون الضغط عالي مو واطي واحتمال يكون بسبب تعب وسهر او كثرة تفكير واذا كان بسبب ...
دهني الجبهه بفكس مع التدليك والنوم في الظلام