بنت اجـاويد
بنت اجـاويد
^
^

يعني اذا قلتي الجنسيه بنعرف مين هي ؟؟
OMFAISAL380
OMFAISAL380
^ ^ يعني اذا قلتي الجنسيه بنعرف مين هي ؟؟
^ ^ يعني اذا قلتي الجنسيه بنعرف مين هي ؟؟
فيه بنات معنا من نفس الجنسيه في المنتدى ولازم نحافظ على شعور بعضنا
~ موحده بالله ~
ياقلبي مين قال ان الهيئه تفضح بالعكس هم حريصين كثير انهم ينهون المواضيع بدون فضايح
بالنسبه لي اشوف ان ادارة المستشفى هي اللي لازم تتبلغ بفعل هذي الممرضه يعني يروح زوجك يشتكي للمدير ويقوله ترى اذاماتم فصلها باشتكي وبكذا راح يصير حاجه من اثنين يا اما انها ابتتعاقب وبعد كذا تخاف تعيدها او انهم يفصلونها لانهم اكيد بيكونون حريصين على سمعة المستشفى
ويندز2008
ويندز2008
المعذرة رجعت ثاني مره لموضوعك لكن تذكرت خبر قريته في جريدة أمس
وهذا رابطه
http://www.alriyadh.com/2009/01/27/article405238.html

تخيلي عمرها 60 سنه ومسويه شبكة دعارة
ويمكن كثير زيك سوو كذا وقالوا بنستر عليها على شأن كبر سنه
لكن هي وللأسف ما كان همها غير الفلوس ونشر الفساد في البلد وللمعلومية هذا العجوز الخبيثة من جنسية عربية
OMFAISAL380
OMFAISAL380
ياقلبي مين قال ان الهيئه تفضح بالعكس هم حريصين كثير انهم ينهون المواضيع بدون فضايح بالنسبه لي اشوف ان ادارة المستشفى هي اللي لازم تتبلغ بفعل هذي الممرضه يعني يروح زوجك يشتكي للمدير ويقوله ترى اذاماتم فصلها باشتكي وبكذا راح يصير حاجه من اثنين يا اما انها ابتتعاقب وبعد كذا تخاف تعيدها او انهم يفصلونها لانهم اكيد بيكونون حريصين على سمعة المستشفى
ياقلبي مين قال ان الهيئه تفضح بالعكس هم حريصين كثير انهم ينهون المواضيع بدون فضايح بالنسبه لي...
اختي جزاك الله خير وفكر زوجي بنفس الطريقه بس قال ماراح يصدقوه بس عن طريق الهيئه يقول راح يسجلوا كلامها وراح يسمعوه وهو يكلمها اقول والله اني انفجعت وهم يخططوا لها... عشان كذا حزنت عليها