شوكلاطه حلوه
شوكلاطه حلوه
فيه وحده وكم بنت اعطيتها رقمها بس في الذمه اكلها بشهادة الجميع يدوووخ هاذا وغير الحركات والصواني بس تاخذ ع الصواني تامين بس عليها سنااااعه مو فاي حرمه واكيييييد بتبيض وجهك واكيد بعد بعض ضيوفك بياخذون رقمها لان افكارها حللوه وتراها تسوي لاعراس بعد
ع الخاص اذا تبين رقمها
ام ريتاج2
ام ريتاج2
فيه وحده وكم بنت اعطيتها رقمها بس في الذمه اكلها بشهادة الجميع يدوووخ هاذا وغير الحركات والصواني بس تاخذ ع الصواني تامين بس عليها سنااااعه مو فاي حرمه واكيييييد بتبيض وجهك واكيد بعد بعض ضيوفك بياخذون رقمها لان افكارها حللوه وتراها تسوي لاعراس بعد ع الخاص اذا تبين رقمها
فيه وحده وكم بنت اعطيتها رقمها بس في الذمه اكلها بشهادة الجميع يدوووخ هاذا وغير الحركات والصواني...
شوكلاطه ارسلي لي الرقم لاهنتي
اعشق ارضك
اعشق ارضك
اللهم من أراد الإسلام والمسلمين بسوء فأشغله بنفسه واجعل كيده في نحره واجعل تدبيره تدمير عليه يا سميع الدعاء اللهم عليك بالمفسدين في الأرض فإنهم لا يعجزونك اللهم اكشف أمرهم واهتك سرهم وانشر خبرهم وأجعلهم عبرة للمعتبرين يارب العالمين,
اللهم إنا نسألك علما نافعا وقلبا خاشعا ولسانا ذاكرا,
اللهم إنا نعوذ بك من علم لا ينفع ومن قلب لا يخشع ومن عين لا تدمع ومن دعوة لا تسمع اللهم إنا نعوذ بك من هؤلاء الأربع,

اللهم صلي وسلم وبارك على عبدك ونبيك سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين,سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..
جبروت امراة
جبروت امراة
هذارقم وحدة للامانه ماجربتهابس صديقتي تممممممدحها بقوه وتقول انها تبيض الوجه 0504265072