لما
لما
صراحة المشروع عجبني جدا مشروع خيالي لطالما تمنيت ان يكون لدينا دورات تهتم بمظهر السفرة وليس فقط ماتحوية .. لو كنت بالرياض لكنت اول المتقدمين بالطلب ولكني بالشرقية (قهرررررررررررر) ولكن بما اني بعيدة ولايمكنني مشاركتكم عن قرب اتمنى لو اشارككم عن بعد بافكاراو اقتراحات او صور خصوصا انني من المهوسيين بطريقة تقديم الطبق وتزيينة بقدر اهتمامي بما يحوية ذلك الطبق. يمكنك مراسلتي علىالخاص .
usha
usha
ام محمد بارك الله في كلماتك شجعتيني

اختي لما ما نستغني يا عمري

والي تحب تخدمني من قلبها صدق تعمل لنا دعاية بين اخواتها

بارك الله فيكن
السماوي
السماوي
الله يوفقكم ...
رسيل
رسيل
أهلاً أختي.. طيب أعلنتم عنها؟
عني في حياتي ما سمعت عن كذا دورة..
لا تيأسين..
الإعلان أهم شي..
ترى لأن الموضوع جديد ما فيه أحد عرف عنه..

حددوا مدة الدورة(بالأيام) ومواعيدها (بالساعات) ورسومها.. ومواضيع منهجها بشكل واضح..
وصمموا إعلان للدورة (ممكن بنات قسم الحاسب والتصاميم يساعدونكم)..
وبعدين أرسليه لي.. أنا أعرف ناس يشتغلون في مجلة ممكن تفيدكم مرة.. وأحاول أقنعهم بإنزال إعلان لكم.. بس أسرعوا قبل الصيف لأن المجلة شهرية.. وعلشان ينزل الإعلان لازم يتجهز قبل شهر من موعد نزول المجلة.. علشان البنات يطلعون عليه قبل الإجازة بإذن الله..

بس هل المردود راح يكون لكم أم للمركز..؟
إذا لكم.. فأحاول قدر الإمكان أوفر الإعلان شبه مجاني لكم..
وإذا للمركز.. أتوقع لازم المركز يدفعون ثمن الإعلان لكن أحاول أخليه مخفض قدر الإمكان..

على فكرة..
أعرف جهة يرغبون في عمل مثل هذه الدورات.. لكن مشوارهم طويل لسا ما جهزوا مكان..

وإذا محتاجين أدوات وغيرها..
ممكن تكتبينها هنا وتأكدي بإذن الله أن الكثير من العضوات راح يساعدونكم فيها..

مثلاً: فرن كهربائي - ميكروويف - مفارش سفرة - طقم ملاعق.. إلخ
وحنا نحاول ننسق ونشوف مين تقدر توفر لكم إيش.. أو تدلكم على أرخص مكان أو عرض للشراء..

والله يوفقكم يا رب..
بس لا تيأسون.. ترى كل المشاريع الناجحة تبدأ بصعوبة..
رسيل
رسيل
أتمنى تضعين مكان الدورة هنا على الأقل.. علشان العضوات يعرفون وين وكيف التسجيل؟
وأنا بارسل لك كذا وحدة تسجل إن شاء الله..
لكن حسب مدة الدورة..
لأن أغلب اللي أعرفهم يفضلون الدورات ذات الأيام المعدودة.. (في حدود 5أيام)..

وممكن تتعاونين مع الندوة أيضاً.. قسمهم النسائي مرة نشيط ما شاء الله الله يوفقهم.. جربي تتفقين معهم.. الحلو فيهم ان عندهم برامج خاصة للناشئة والبنات.. فزباينهم عندهم ما راح يحتاجون حتى إعلان .. مجرد يضعون دورتك ضمن برامجهم الخاصة بالبنات فيكون التسجيل كبير..

وتأكدي كلنا متحمسين معك بإذن الله..