بنات تكفون فزعتكم << ضاايقه حييل

الأمومة والطفل

صباح الخير عليكم حبايبي !!

واللله مافيني ولا لي خلق اسال عن علومكم واخباركم من ضيقه الصدر اللي فيني :06:

السالفه ياحبايبي انه عيالي ذبححححححهم وموتهم الصواب والقمل تخيلو والله ماامدح نفسي والله انه مافي انظف

مني واحرص مني على نظافه عيالي وملابسهم ومفارشهم تخيلو رحت فيهم الحلاق وحلقتهم صلعاء من الخوف اللي

فيني !! مع انه شعورهم تهببل بسم الله عليهم ناعمه وكثيفه بس قلت النظافه اهمم ولا فاد تخيلو صرت في كل

حمام ادخل معاي مشط وشامبو حق القمل والله مافاد تخيلو اليوم محممه ولدي بشامبو القمل ومشطته ولا لقيت

فيه شي واليوم طلعت 5قملات وغير الصوااب بعد :o تكفوووون قولولي وش اسوي ارجووووكم والله لااادعي لها بظهر

الغيب اللي تقولي شي مفعوله سرييييع 000
9
923

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اجرحك ولا امدحك
الله يكون في عونك والله في شي مرررررررر ه يموت القمل بس اكيد ماراح تعرفيه هوا حق اهل الجنوب اهل جيزان يعرفونه اسمه شوب بس عارفه انك ماراح تعرفيه
مريومة كتكوتي
ما عليكي حبيبتي يجي عدوى وهو ممكن يعدو بعض يعني ممكن واحد يروح منه وأخوه يعديه تاني شوفي ما اعرف غذا الدواء ده موجود بالمملكة ولا لا بس في مصر في علاج أسمة " ليسيد " لوسيون رائع ومفيد يقضي تماما علي الموضوع من جذوره اسالي عليه ممكن يكون موجود هنا بالصيدليه ربنا يعينك ويشفيهم يارب
دلوعتي؛؛؛بنوتتي
وحدة تحكي لي تجربتها مع القمل في بنتها شعرها طويل ماشاء الله تقول ماخليت شيء الين هداني الله لهالطريقة حطيت زيت كثير على شعر البنت يعني كانها روشتها وجلست تمشط فيه ساعة تقول سويت هالطريقة مرتين ماادري ثلاث ومن بعدها ماشفته ..
الله يكون بعونك...
ورود الفرح
ورود الفرح
دامك نظيفه يااختي وعيالك حريصه عليهم الي في عيالك وحده من الثنتين لا ثالث لهما ..

يآانك تكلمتي بناس فيهم قمل وعيبتي عليهم وربي بلاك مابلاهم .. وهذا دوآه الدعاء والتووبه

يآ انها عين في شعوور عيالك دامها حلووه ع ووصفك .. وهذا دواه تزيتين روسهم وتحنينها بزيت وحنا مقري وتغسلين شعورهم بالخل وتمشطينهم تمشيط كوويس ..

عليك بالخل يرووح القشره والقمل ..

وديتوول الاخضر حق العنايه الشخصيه خففيه بمويه واشطفي شعوز عيالك فيه ونظفيهم بأستمرار ولا تيأسين ..

الله يعينك حبيبتي صدق بلوووه
صرخة حائرة
صرخة حائرة
فيه بالصيدليه علاج وشامبووووووووو خاص للقمل ..

اشتريه وفكي عمرك