مين مثلي
مين مثلي
انا ودي بدورات مثل كذا لكن لا اجيد اللغه جيدا وحابه اسئل ماهي الاوراق المطلوبه للتقديم وأين يكون التقديم انا في سان أنتونيو قريبه من قاعدة لاكلند ياليت نقدر نكمل العدد المطلوب ونستفيد
انا ودي بدورات مثل كذا لكن لا اجيد اللغه جيدا وحابه اسئل ماهي الاوراق المطلوبه للتقديم وأين يكون...
شكرا على الرد...للتسجيل بس بياناتك الشخصية ولا يحتاج تقدمي أي أوراق بس أحياناً يطلب اثبات الهوية وتقدري توريهم الهوية الأمريكية فقط...أما التقديم في كلية تبع مجموعة ألمو
موضوع اللغة والمواصلات لا تشيلين همه...راح نشوف وحدة توصل تأخذ بالكثير 5 دولار باليوم.. أما اللغة راح نوفر مترجمة..
المهم رسوم الدورة 162 دولار
والانضباط في الحضور يومين في الأسبوع من 1-3 الظهر

مستعدة قولي سجل علشان نكونين معنا في القائمة:42:
مين مثلي
مين مثلي
السلام عليك مين مثلي الله يجزاك الخير على هالموضوع لكن عندي استفسار بسيط عن مهارات الأتصال هل هي الأتصال بالأشخاص الطبيعين أو ذوي الأحتياجات الخاصة ولك جزيل الشكر
السلام عليك مين مثلي الله يجزاك الخير على هالموضوع لكن عندي استفسار بسيط عن مهارات الأتصال هل...
وعليكم السلام
مهارات الاتصال هي بالأشخاص الطبيعيين ...ولو بحثت في النت راح تلاقين كل المعلومات....عنها
ويجزاك خير نسجلك معنا؟؟
ورد المملـكه
ورد المملـكه
وعليكم السلام مهارات الاتصال هي بالأشخاص الطبيعيين ...ولو بحثت في النت راح تلاقين كل المعلومات....عنها ويجزاك خير نسجلك معنا؟؟
وعليكم السلام مهارات الاتصال هي بالأشخاص الطبيعيين ...ولو بحثت في النت راح تلاقين كل...
بنااات ترى ه?ا التخصص جديد في جامعه الملك عبدالعزيز
ومرغووووب كثييييير
يعني فرصه جات لين عندكم لايوقفكم شي
والله لو اني عندكم كااان مافكرت ورحت سجلت على طوووول
الله يوفقكم يااااااااااااارب
مين مثلي
مين مثلي
والله انا نفسي اخذ الدوره هذي بس المشكله لغتي ضعيفه الصراحه
والله انا نفسي اخذ الدوره هذي بس المشكله لغتي ضعيفه الصراحه
اللغة محلول أمرها ...في مترجمة لكن أهم شيء العزم والنية....ها...نسجلك معانا...؟؟؟
مين مثلي
مين مثلي
وعليكم السلام معنى كلامك حبيبتي ان الدورة بدت اليوم:35: وبعدين من كم لكم وقتها؟ وايش فايدتها؟ يعني وين مجالاتها الوظيفية؟
وعليكم السلام معنى كلامك حبيبتي ان الدورة بدت اليوم:35: وبعدين من كم لكم وقتها؟ وايش فايدتها؟...
الدورة ما بدت...ولو ما في عدد كافي راح تلغى...وأنا من ثلاث شهور أو أكثر أسعى فيها.....
أما مجالاتها الوظيفية....كثيرة؟؟
لكن الأرزاق بيد الله يمكن تكون هذه الدورة سبب في الحصول على وظيفة من يدري؟
لي صديقة موجهة تقول لا تترددي تأخذي أي دورة من أمريكا لأن شهادة أمريكا لها وزنها؟؟
مهارات الاتصال لابد أن تتوفر مع أي شخص يتعامل مع الناس...وقيسي عليها مجالات كثير من علاقات عامة تدريس وغيرها..........لكن لو الوحدة ما توظفت أو ما استفادت من الشهادة بعدين لا تدعي علي؟؟
كل وحدة تأخذ نصيبها في هذه الدنيا لأن الأرزاق موزعة من الله عز وجل لكن الواحد يتسبب ...
ها نسجلك معنا.......