OM MISHAAL

OM MISHAAL @om_mishaal

عضوة فعالة

معادلة شهادة الماجستير(مصدومه)....بليز ادخلو

الدراسة والبعثات

يسعد مساكم وصباحكم

بنات بليز انا مصدومه جدا جدا
صاحبتي معاها بكالوريوس تغذيه وتدرس الان ماجستير ادارة اعمال
كلمت المشرف حقها تساله عن معادلة شهادتها لما ترجع السعوديه
وكانت الصدمه

قالها شهادتك راح تعتبر دبلوم عالي:09::44::(
لان البكالوريوس في كليه والماستر في كليه ثانيه بعيد عن مجالك
فهل كلامه صحيح!!
انا اول مره اسمع هالشي
بليز بنات مين عندها فكره عن هالشي صدق ولا المشرف حقها مضيع:09:
110
32K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لا للخلطات
لا للخلطات
انا سمعت هالكلام من اكثر من شخص بعد
بس ماادري والله

بحثت بموقع الوزارة شروط معادلة الشهادات ومالقيت شي بهالخصوص
http://www.mohe.gov.sa/ar/Ministry/Deputy-Ministry-for-Educational-Affairs/The-General-Administration-for-Equivalency-certifications/System-Equation/Pages/default.aspx

لا تقلقي الا اذا لقيتي شي رسمي مكتوب
$ديما$
$ديما$
انا سمعت هالكلام من اكثر من شخص بعد بس ماادري والله بحثت بموقع الوزارة شروط معادلة الشهادات ومالقيت شي بهالخصوص http://www.mohe.gov.sa/ar/Ministry/Deputy-Ministry-for-Educational-Affairs/The-General-Administration-for-Equivalency-certifications/System-Equation/Pages/default.aspx لا تقلقي الا اذا لقيتي شي رسمي مكتوب
انا سمعت هالكلام من اكثر من شخص بعد بس ماادري والله بحثت بموقع الوزارة شروط معادلة الشهادات...
انا بعد سمعت كذا
صراحه مدري وش يحسون فيه اللي ياخذون البكالوريوس مجال والماستر مجال مختلف:09:
فتوووووون
فتوووووون
انا بعد سمعت هالكلام بس مااتوقع ليش لانه اذا صح ماكان درسووونا على اساس انه ماجستير

الله يستر بس
fmo
fmo
up
اليمامة2010
اليمامة2010
انا سمعت هالكلام في الخارج وفي السعوديه .. ..وفي السعوديه من سنتين وهم مطبقينه .. ..وفي الخارج وحده من صديقاتي خريجة بكالوريس تدبير منزلي ودرست ماستر في استراليا بالحاسب الالي.. .. والان شهادتها معها محسوبه لها دبلوم عالي بس هي كانت عارفه بهالكلام يعني مبلغينها الملحقيه انها لازم تاخذ شي في تخصصها.. ..

بس فعلا انا سؤالي ليش يدرسونهم على اساس انه ماستر بعدين يحتسبونها دبلوم عالي.. ..

على العموم ياكثرهم اللي درسونا خريجات عربي ومعهم ماستر حاسب وصاروا مدرسات حاسب ماشاء الله
ولا خريجه مكتبات ودرست لها ماستر حاسب وصارت استاذة في الجامعه.. ..

يعني كلن على كيفه يضبط وضعه .. ..