رفيدة1

رفيدة1 @rfyd1

عضوة فعالة

كيف نحول المحنه الى منحه

ملتقى الإيمان

بسم الله الرحمن الرحيم :26:

وبه نستعين

كل وحده منا اكيد عدت عليها محن كتيره واكيد بنلتجأ لرب العالمين فيها بس اش بنصير ندعي بندعي يارب تفك همنا يارب تفرجها علينا

بس ياترى كم وحده منا اعتبرت المحنه هاي منحه من ربنا كيف يعني منحه يعني فكرت بشكل ايجابي وحكت اكيد ربنا بدو يوصلي رساله ويعلمني اشي من الي صار صح ولا لا

انا بعتبر الي بترجع لربنا في محنها اكيد ربنا بحبها وبدو يسمع صوتها هاي بنعتبرها منحه من ربنا انو بحبنا وبدو يسمع صوتنا
ازا احب الله عبدا ابتلاه

كمان بعتبر الي بنصلح حالها بالدين بعد المحنه الي مرت فيها واستمرت على الصلاح كمان هاي منحه من ربنا وربنا بدو يستعملها لدينو

كمان الي بتعرف تتصرف مع المحنه الي بتمر فيها وتحلها باعتمادها على ربنا وثقتها فيه هاي كمان منحه من ربنا

كمان الي بتفيد غيرها من تجربتها هاي منحه من ربنا وبتكون دلتها على طريق ربنا

انا طبعن الي تجربه مع المحن والمنح

كنت دايما ادور على طريقي مع ربي كنت احس بشيء ناقصني مع عبادتي لربي وما اوصل للطريق اكيد كان تفكيري مش صح بس الحمدلله ربنا وصلني لطريقو بمحنه مريت فيها ودورت على رسالت ربي من هاي المحنه والحمدلله وصلت للرساله وصلت لطريقة التفكير صح مع ربي وتفكيري الصح وصلني لربي
وبعد ما وصلت لربنا اعتبرت انو هاي المحنه اكبر واجمل محنه مريت فيها واعتبرتها منحه لانها دلتني على طريق ربنا طريق الخير والصلاح واكيد في منح كتير وصلتلها من محنتي بس وصولي لربي اجمل منحه واجمل شيء وصلتلو بفضل رب العالمين وبحمد ربي على هيك محنه

اخيرا
كل وحده ادور على رسالة رب العالمين الها باي محنه تمر فيها وما تغفل عنها لانها اكيد حيكون فيها منحه

يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك:27:

ازا عجبكم موضوعي ادعولي بظهر الغيب بالثبات وحسن الخاتمه والزوج الصالح

15
948

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ـ أم ريـــــم ـ
غيودة الامورة
جوزيتى خير
ْ..مــداد..ْ
ْ..مــداد..ْ
جزاك الله خيـــر

وجعله الله في ميزان حسناتك ..

واسال الله لك الثبات وحسن الخاتمه والزوج الصالح
ْ..مــداد..ْ
ْ..مــداد..ْ
جزاك الله خيـــر

وجعله الله في ميزان حسناتك ..

واسال الله لك الثبات وحسن الخاتمه والزوج الصالح
ahrrw
ahrrw
جزاك الله خير
(عسى ان تكرهواشي وهو خير لكم وعسى ان تحبو شي وهو شر لكم والله يعلم وانتم لا تعلمون)
(عسى ان تكرهوا شيئا ويجعل الله فيه خير كثير)

سبحان الله وبحمده عددخلقه ورضانفسه وزنة عرشه ومداد كلماته