&ام ليان وديم&
&ام ليان وديم&
حبيبتي مو لازم يكون عندك اعراض للغده انا ماكان عندي اعراض ابددااالكن لماتوقف النبض للمره الثانيه مع العلم اني كنت اخذ جو اسبرين في حملي الاخير وكان كل شي تماااام لكن تفاجات انو النبض توقف ب الشهر الرابع بعدين اخذت تحاليل شامله علشان اعرف السبب كان كل شي سليم الحمدلله لكن اكتشفت انو عندي خمول بالغدة كان بسيييييييط لكن الدكتوره تقول انو احتمااال يكون السبب والان تم ثلاث شهور ماحملت ورحت اخذ تحاليل عن سبب تأخر الحمل بشوف يمكن فيه مشكله والحمدلله هرمون الغده صار مضبوط الان لكن اكتشفت انو هرمون الحليب ارتفع الدكتوره تقول لالازم يرتفع بعد الاجهاض والان اخذ علاج هرمون الحليب انتي انتبهي لهرمون الحليب لايكون مرتفع واسفه اعلى التاخير
&ام ليان وديم&
&ام ليان وديم&
ايه نسيت اقولك لازم تاكلين حبوب حمض الفوليك لاتتركيها لين تحملين وبالشهر الثالث او لما تقولك الدكتوره وقفيها ضروري تاكلينها الان
هووودي
هووودي
وانا نفسك يااختي
اجهضت الشهر الثالث بحملي الاول
وحملي الثاني بشهر الثاني

والان توي ليه 15 يوم من اجهضت

بس ماافكر الان احمل الا بعد سنه لاني توي متزوجه ليه 6 شهور ومسقطه مرتين
وعندي بعد اسبوع تحاليل عشان يعرفون اش سبب التسقيط

والله المستعان

وانتي يااختي اذا حملتي خليك على الدفاستون لاتركينه لحد ماتقولك الدكتوره

ومن الان خذي حمض الفوليك

هاذي نصايح الدكتوره ليه

والله يرزقني ويرزقك ويعوض علينا
seeralwojjod
seeralwojjod
انا بعد اجهضت ثلاث مرات وبكل مرة اخذ مثبت وسبحان الله ما ثبت حملي وبحملي الثالث اخذت دوفستون واسبرين حبوب وحقن وما مشي الحال والحين أنتظرالحمل الرابع وأدعي ربي يثبتلي حملي
عهــــودي1984
عهــــودي1984
نفس الشي اخذت دفستون من البدايه مع حمض الفوليك بس نزل توقف النبض والسبب مكن يكون اجهاد