كل الي عندهم بظايع متنوعه وتوهقو فيها يدخلون الموضوع لهم بليز لحد يدخل غيرهم :)

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم
مرحبا حبيايبي
انا منزله قبل كم يوم موضوع هنا بالقسم واطلب فيه بظايع من التاجرات الجمله لكن الاسعار مرررره غاليه وابدا ماناسبتني
لذلك حبيت افكر ففي فكره ثانيه تفيديني وتفيد كل التاجرات الي عندهم بظايع متوهقين فيها :angry:
وهي كتالي اولا بعرفكم بنفسي انا عندي مركز نسايئ كبير والله الحمد ملك لي ويحتوي على صالون نسائي كبير جدا وعلى مشغل تعمل به مصممه سعوديه ولله الحمد << تشجع السعوده
وباقي عندي محلين ففكرت اني اشتري كل ماهو مطلوب من قبل العنصر النسائي واظعه فيه
لكن انا حبيت افيد واستفيد من هالمحلين فقلت مالي الابنات حوا يعني كل وحده متوهقه في بظاعتها ترسلها لي وانا اعرضها واسوق لها وابيعها وارسل لها كامل مبلغها والفايده هي هي مالك خساره فيها ابد يعني مثلا قيمه الغرض 5 ريال وانا ابيعه ب 10 وبكذا انا مكسبي 5 واني ارسلك 5 وهذا شرح مبسط طبعا ع العموم الي حابه كمان تساهم بالموضوع يعني مثلا تبي تشتري بظاعه وانا ابيعها لها بمحلاتي كمان مافي مشكله واريح راسها من البيع والبهذله لانه محل يوصله اغلب نساء المنطقه في كم نقطه احب اوضحها

لاتجي وحده تقول انا وش ضمنني ومدري وشو شي واحد لازم تتاكدون منه انا انسانه الحمدالله انا معطيني من خيره ولله الحمد قولو ماشالله مو محتاجه لمال احد يعني السالفه مجرد هوايه عندي ولمن فكرت بالموضوع فكرت عشان ابي افيد اخواتي حوايات يعني يمكن يكون باب رزق لاي وحده وتستنفع مو ورى هالمشروع بدل الحياة الصعبه
واخيرا ما احب مضيعه الوقت الي مو جاده لاتجلس تسال تسال واخرتها تسحب
او نجلس انا وياها ونتفق على كل الامور واخرتها تقول برسل وتسحب علي لانني انا في خلال فتره الشحن اسوي اعلانات بصور البظايع على الجدران بالمحل واكتب عليها قريبا ف لاتوهقوني مع الزباين الله يخليكم
ومعلومه لو وصل عندي عدد التاجرات الي اخترت بظايعهم 3 او اربع والكميه في البظاعه كبيره ماراح اقبل بعدها الين اصرف بظاعتهم والتصريف يكون عاده خلال شهر او شهر ونص وبظاعتك انباعت تقريبا والي تبي تفاصيل اكثر حياها الله ع الخاص بس للجادات

والله يوفق الجميع لما يحب ويرضا:)
63
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شقاء فرحة
شقاء فرحة
موفقه يارب
قويتو
قويتو
تم الرد
جناين ورد@@
جناين ورد@@
موفقة واذا مركزك كبير اقترح عليك تعملي بازار نسائي فيه لأنه بالجنوب شبه معدوم
الله يرزقك ويعطيك على قد نيتك
حبيبت قلب برهومي
ممم والله فكرتك خطيرررة
قويتو
قويتو
يسلمو على مروركم جميعا نورتو موضوعي بردودكم وافكاركم والبزار ****لله الموضوع تحت الدراسه