حـلـى
حـلـى
اتوقع انت ما خذتها بحساسية شوي...

أنا أدري انه في ناس ما عندهم ذوق!! وناس من طيبتهم الزايدة يحرجونك بكلامهم .. بس وش عليك منهم (من راقب الناس مات هم) :09: خلي اذن من طين واذن من عجين وعيشي حياتك...مو كل من قال كلمة قد يكون ما يقصدها ضيقتي صدرك علشانها وهو ما درى عنك!! :29:

و بالنسبة للملاقيف اللي يسألونك حملتي ولا في شي في الطريق قولي لا واذا حملت بقولك :icon10: واذاكان فهمها على قدها :biggrin: .. تقدرين تقولين لهم هذي اسئله شخصية ما احب احد يسألني فيها :16: ..وقوليها بقوة شخصية واذا قلتي هالجملة(( صدقيني)) ما راح يعيدون عليك السؤال مرة ثانية لان الاحراج بيرجع لهم(مجربة :S_45: .)

والله يرزقنا الذرية الصالحة اللي نسد بها حلوق الناس :biggrin:
بنت مجرن
بنت مجرن
و الله أختي أحس فيج لأني أعاني من نفس المشكلة ..
وين ما أروح يسألوني ؟؟ .. لا بعضهم يتعمدون و يعيدون و يدورون على نفس الموضوع يوم أكون في مناسبة قاعدة معاهم .. طفروني الحريم .. كل وحدة اتقول عن دكتور ليش ما رحتي عنده .. ليش ما اتعالجت .. ليش ما مسحت .. ما يدرون إني أروح من دكتور لدكتور بس الشكوى لغير الله مذلة ( استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان ) .. و أنا ما أحب أخبر حد عن تاريخي الطويل في العلاج ..
المهم في النهاية طبعاً أزعل و أتضايق .. أحياناً أطنش .. أحياناً أصيح من الحرقة .. بس بعد الحمدلله على كل حال .. عندي أمل كبير بالله سبحانه و أنه بيرزقني العيال إن شاء الله ..
الله يرزقني و يرزقج و كل خواتنا في المنتدى الطيب العيال .. آميييييييييييين
salma66
salma66
الله كريم لا تهتمي بكلام الناس و اجعلي ثقتك في الله والله يرزق و هو الزاق الكريم
اسماء22
اسماء22
لاتضيقين صدرك ياقلبي 0000000000صدقيني هم يسالونك لقافة بس منتي شغلهم الشاغل وقولي لهم ماخلينا شي وماكتب الله نصيب 000000000000واللة يرزقنا جميعا بالذرية الصالحه ونفتك من هالشعور000اللهم امين
جـرح يقتـل
جـرح يقتـل
جارتي نفس الشي طفشوها الناس وضيقوا صدرها وهموها
لكن متماسكه بشكل فظيع واذا احد احرجها وقفته عند حدها وفيها ثقه بنفسها عجيبه
ماهمها بأحد إنسانه قويه ورافعه راسها فوق وماخلت هالشي ينقص من قدرها او يهز شخصيتها او يزعجها ,,
اتمنى تكونين مثلها وصدقيني بترتاحين والرزق على الله .. الناس بس تحب تتكلم وتحش وتحسد
ولا بالخير ؟؟ ماتلقين حولك منهم احد