للي مايطلع لها الجلد الميت بالحمام المغربي اجيبه يعني اجيبه

العناية بالبشرة

كيفكم ياقمورات طبعا انا زيكم عنيت اسوي حمام مغربي واتنفقع في السونا احيان ساعه ولايطلع الجلد المبروم>>>>>>عذرا عالشرح
زي الي يطلعونه في الحمام المغربي
طبعا انا بحياتي ماتعلمت اسويه وكنت دايم اروح مشاغل الين مامسكتني امي بيوم وعطتني كلمه قرنت روحتي للمشاغل برضاها قلت كله ولا غضب امي وبطلت اروح للحمامات وصار لي زمان عنها بس هالفتره عند اهلي وماخذه اجازه من ابو الشباب اطالع بنفسي حسيت اني مشهبه جيت باسوي حمام مغربي وادور على جهاز السونا طلع المنفاخ ضايع طيب شو الحل انفخ بفمي طبعا لا
فكرت واخيرا جتني الفكره اهلي عندهم حمام صغير جدا فوق السطوح ورست عليه المناقصه شليت اغراض الحمام المغربي واخذت بس الماكينه حقت البخار دخلت الحمام وشغلت المكينه وقفلت النوافذ وبدا البخار يتصاعد واروح اغسل شعري من الزيت وافك الدش مويه مايله للحرار على جسمي حتى حسيت لحمي طاح والحمام امتلى بخار بجد حطيت ماسك على وجهي عباره عن 3 ملاعق سدر وملعقتين حليب وبقيت منه لجسمي رحت دهنت جسمي كامل بالصابون المغربي وجلست اسوي مساج بحدود عشر دقايق
بعدين رحت لعنت الشيطان وغسلت الماسك عن وجهي والصابون عن جسمي وحطيت حمام الزيت فاشكول على شعري ورفعته جلست عالكرسي وجبتها هيه الي تطلع المبروم :42:
طبعا الي تعرفها تحط صورتها يابنات شكلها زي الملعقه ولونها ازرق تلقونها عند بودي شوب
هي حجر للاقدام جهه ناعمه وجهه خشنه اخذت الجهه الناعمه وافرك بشكل دائري والله يابنات طلع اول مره اشوفه بحياتي هيك كاني ما اتروش استحيت من نفسي واجلس افرك بس اوقات كنت اتحمس في الفرك وطلعت بجروح في اجزاء متفرقه استخدموها بلطف على جلدكم اللطيف وبلا ليفه مغربيه بلاهم وربي انها طلعت مني شي مو صاحي وبعدها غسلت جسمي بويه دافيه وحطيت ماسك السدر والحليب وعصرت عليها ليمون ماحطيته من البدايه علشان وجهي يتحسس من الليمون وماطولت بالماسك على طول طفشت ورحت غسلته ونفشت زين ورطبت جسمي بنفيا بزيت اللوز الي لونه كحلي وبث وهذا انا اناظر بجسمي وربي ناعم وصافي ومفتح وباعتمد هالحمام كل اسبوع يعني الزبده كلها بالحجر الي على شكل ملعقه لونه ازرق عند بودي شوب الجهه الناعمه
اي استفسار انا حاضره
74
37K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أسيرة إحساسي
أسيرة إحساسي
يسلموا على هالطرررريقة
ياسمينه مسكينه
يسلمك حبيبتي جربيها وصدقيني رح تعجبك
عصير ليمون بنعناع
!سموحه ذوووووووق!
أختي تقصدين المبرد حق الاقدام يعني؟؟
ياسمينه مسكينه
اي هو زي مبرد الاقدام جهه خشنه مره وجهه ناعمه مو مره بس انعم من الجهه الثانيه سوي فيه حركات دائريه على جسمك وبيطله الجلد الميت مبروم
بنات الله يعافيكم الي تعرف تحط الصوره علشان البنات يستفيدون
انا اخذتها من بودي شوب لونها ازرق شكلها زي الملعقه