في شهري الاخير وفي حال ما يعلم فيها الا الله

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

أنا حامل في شهري الاخير

قصتي أني من بداية حملي وانا اتناول فيتامينات الحمل اللي توصف للحامل ، ولاني كل يوم بعد الدوام اروح اتغدى في بيت امي ، وكنت احيانا انسى اخذ معاي حبوب الفيتامينات

عشان كذا قمت واخذت الفيتامينات واعطيتهم لامي تخليهم عندها عشان اخذ حبه بعد الغدا

وهكذا طول اشهر الحمل

ومن 12 يوم كنت شاريه علبه جديده من الفيتامينات واعطيتها لامي وكنت اخذ منها بعد الغدا واحيانا ادا ما اتغدا في بيت امي اخذها بعد العشا او احيانا انسى

المهم والادهى أني امس بعد الغدا قلت لامي عطيني حبوبي ، واعطتني الشيته وطلعت من الشيته حبه وكنت انتظر زوجي يصب لي ماي وقمت قلبت الشيته عشان اجوف اسم الحبوب لان صديقتي طلبت مني اسم الحبوب عشان تستعملها بدل حبوب المستشفى الحكومي ، والصدمة ان الشيته مكتوب عليها بروفين بقوة 400
أنا صرخت وقلت هذا مو حبوبي وامي وزوجي خافوو

وكنا بحال لا يعلم فيها الا الله

وبعد ما حسبنا الكمية من حبوب فيتاميناتي طلع أني خلال 12 يوم اخذت من فيتاميناتي 9 حبات
يعني ناقص 3 ايام يا أني ما اخذت فيهم فيتامينات يا أني اخذت بدلهم البروفين

ويوم دورت في النت عن البروفين في الحمل
طلع انه خطر كثير خصوصا في الثلاث شهور الاخيره من الحمل وانه يسبب تشوه وثقب في قلب الجنين او يسبب له تخلف عقلي لا سمح الله

نفسيتي تعبت والله وامي تقول انها قبل يومين كانت مرتبه فيها كيس الادويه وانها الظاهر اخذت البروفين اللي كانت تستعمله لالم اسنانها وحطته في عليه فيتاميناتي لان البروفين شكله مثل فيتاميناتي بالضبط من قدام بس الاسم من الخلف يفرق

من امس ما نمت ونفسيتي تعبانه خايفه اجيب طفل مشوه او مريض

مو حابه أني اكمل تجهيزاتي ولا رحت شغلي احس أني منهاره
24
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميار 6666
ميار 6666
لا اله الا الله
استودعي جنينك الحي الذي لا يموت
وان شاء الله يكون سليم ومعافى ومافيه شي من الي في بالك
وانصحك نصيحة علاجك خليه بشنطتك وين ما رحتي وهو معاك
*أم جوري العسل*
الله يتمم حملك على خير ويرزقك الطفل السليم المعافى وتقومي بالسلامه وتبشرينا
همســــات
همســــات
جزاكم الله خير اخواتي على الرد والدعوة

ياليت إذا فيي عضوة اخدت بروفين واهي حامل تطمني

هل انجبت طفل سليم او مريض لا سمح الله
سمسم حلو
سمسم حلو
طيب ي الغاليه روحي خوذي اششاعه وتطمني واسالي الدكتوره واذكري له حالتك وباذن الله م تشوفين شر وتجيبين احلا نونو بس تكفين لاتظيقين صدر امك م ادري رحمتها ربي يخليها لك ربي يطمنك بالعافيه وجنينك يااااااارب
جنى القرني
جنى القرني
الله يطمن قلبك ويرزقك بطفل سليم معافى من كل مرض زوري المستشفى وشوفي والله معاك