mathar solaf

mathar solaf @mathar_solaf

عضوة نشيطة

الوساوس فقدتني طعم الحياه ساعدوني

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله

بنات انا عندي وساوس والله تخليني مااطعم بالحياه ولابالفرح ولابشي والله تعبت

بنات يعني املي وقت فراغي لان عندي وقت فراغ لادراسه والنصيب لسى ماجاى والباقي انتم عارفينه

نسيت اقولكم اكثر ماجاب لي الوساوس النت والاخبار اللي تجيب التشاؤم والاكتئاب وكل يوم نسمع خبر سئ جدا
12
779

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فديتك لا تجاملني
الله يشفيك ياقلبي أن شاء الله البنات يفيدونك
شتاء قلب
شتاء قلب
WIDTH=400 HEIGHT=350

الله يشفيكِ ..حاولي تصرفين التفكير بقدر ما تستطيعين راح تتعبين في البداية لكن مع الاصرار راح تتحسنين بشكل راح تلاحظينه ..
امرأة الجنوبي
أتبعي هذه النصائح
1/ لابد من العزيمه و الارادة والثقه بالله تعالى
2/ وأنت في سجودك اسألي الله الحي القيوم وكرريها أن يشفيك ويبعد عنك الوسواس وشر الشيطان فهو منه
3/وأنت في كل مكان استغفري الله ولا تتركي الفراغ يداهمك وستجدين نفسك في البدايه تنسين ولكن لا لا لا تتركين الاستغفار
4/تصدقي بنيه الشفاء
5/ هذه عن تجربه مرت علي وكنت اوسوس بشي أخطر منك والى الان عندما اهمل الذكر اوسوس
6/ دعواتك ارجوك بالراحه والعافيه وشفاء ولدي
كشة نمله
كشة نمله
والله الحال من بعضه وسواس وخاصه بالصلاه وخاصه بتكبيره الاحرام لاجيت اصلي زوجي يضحك يقولي انتي شكلك بتصلين بالحاره والاحلام مره متعبتني الله يشفيكي ويشفيني ويشفي كل مبتلى امين
قطوة ضائعة
قطوة ضائعة
كان فيني هالشي.... تعبت حيل منه... استخدمت زيت مقري اذا جيت انام اتوضاء ادهن منه ... استغفر واذكر ربي حتى انام... خليت هالخوف يفيدني اكثر مايضرني لان اذا خفت اقراء قران .. اصلي... ادعي ربي .. وهذا تجعل ربي يرضا عني... وهذا يحسسني براحه عظيمه... واذا بديت افكر احاول اشغل نفسي باي شي.. مع ترديد الاذكار...
والحين الحمدالله متعافيه منه ولله الحمد..