ليالي رمضان
ليالي رمضان
ياعسل وقفي الرشاد واي نوع من انواع الاعشاب وخصوصا الرشاد والحلبه واللقرفه لانك عمليه ومنظفه مايحتاج اعشاااااااااااااااااب

ماله داعي هالخرابيط لنساء الي مسويات عمليه قيصري وعملية تنظيف افهمو لانكم منظفين من المستشفى

الله يشفيك يارب
سروبه بنت المملكه
كثري استغفار ولاتهجرين القران تصدقي قد ماتقدرين لو بعلبة موية او تمر اي شي تقدرين عليه تصدقي اهم شي واكثري من الصلاة على الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم ادعي ربي يفرجها ويعافيك ويخليك لولدك واقري على نفسك وعلى ولدك يارب تتعافين قلبي معك
كثري استغفار ولاتهجرين القران تصدقي قد ماتقدرين لو بعلبة موية او تمر اي شي تقدرين عليه تصدقي اهم...
والله يا قلبي اسوي الي علي واشرب ماء زم زم واقراء فيه وارقي نفسي وولدي ربي يسعدك يارب ويفرج كل همومك وهموم المسلمين
خووقه
خووقه
يمكن عندك حساسيه منه ما يناسبك لأني مثلك جبة قيصري واكلته ينظف وينزل قطع بس مايسبب نزيف الله يشفيك
سروبه بنت المملكه
حب الرشاد حااااااااااااااااااار و خطير أشربي موية زمزم وسوي لك عصير البنجر عشان الدم إللي فقدتيه
حب الرشاد حااااااااااااااااااار و خطير أشربي موية زمزم وسوي لك عصير البنجر عشان الدم إللي...
حبيبتي وقفت الرشاد من بعد اخر نزيف وربي يعطيك ويرزقك كل ما تتمنين يارب
الحياة حلوة جدا81
حبيبتي جارتنا عشره عمر صديقه امي لاني ببيت اهلي وحب الرشاد مره ثانيه خالتي سوته لي وصار لي نفس الشي
حبيبتي جارتنا عشره عمر صديقه امي لاني ببيت اهلي وحب الرشاد مره ثانيه خالتي سوته لي وصار لي نفس...
طيب كويس انا سألتك لان اعرف وحدة كانت تجي لقريبتها وتعطيها اكل كل ماحملت وكانت تسقط دايما في الرابع ويستغربون بس ابدا ماشكوا في قريبتهم الا بعد اكثر من عشر سنين يوم قالهم الشيخ في سحر في الاكل وعرفوها ، وانا عشان كذا سألتك هل تصلي ؟لان المرا هاذي ماكانت تصلي اما اللي يصلون فما في خوف منهم بإذن الله والله يسامحني اني شكيت في جارتك بس حبيت اساعدك لاغير ، ودام ان الرشاد يسببلك في مشاكل اختي ليش اخذتيه مرة تانية يمكن حسمك مايتقبله او شي ، والله يشفيك