بلوغ المرام.
بلوغ المرام.
الله يرفع قدرك دنيا واخره
الله يرفع قدرك دنيا واخره
لحد الحين ملقيت اجابه لا اله الا الله
أم مالك22
أم مالك22
نصيحه حطيها  في مدارس برا عم أطياب بالملز عند جامعة أالامام......عن تجربه
فووووووشيه
فووووووشيه
اذا انتي من الشرقيه
نصيحه مني
اقووولك لا ولا ولا و الف لا
شفت فيها بلاوي والله تندمين بكرا لا سووو ببنتك شيء و هذا غير الغش فلوووس ع الفاضي
الحكوووميه افضل و انصحك بمدرسه تكون مشددة كثير يعني حريصينا عشان تضمني مستقبل بنتك
لا تقولي انها صغيره و ابتدائي عادي والله انوو في زمنا هذا حتى البزر يسوي بلاوي
انا درست بحكوميه مره روعه
و الحين ادرس باهليه لا اهتمام و لا تعليم امحق من مدرسه المشكله انوو بابا مو مقتنع بالحكوميه يقول البلا كله فيها
و كمان البنات الي يكونوو من الابتدائي في الاهليه والله لا يعرفون يقرون لا عربي و لا انجليزي زي الناس
و من شان تقتنعي انا جربت اكثر من مدرسه اهليه

و ادعي لي اني انقل مدرسه حكوميه
بلوغ المرام.
بلوغ المرام.
اذا انتي من الشرقيه نصيحه مني اقووولك لا ولا ولا و الف لا شفت فيها بلاوي والله تندمين بكرا لا سووو ببنتك شيء و هذا غير الغش فلوووس ع الفاضي الحكوووميه افضل و انصحك بمدرسه تكون مشددة كثير يعني حريصينا عشان تضمني مستقبل بنتك لا تقولي انها صغيره و ابتدائي عادي والله انوو في زمنا هذا حتى البزر يسوي بلاوي انا درست بحكوميه مره روعه و الحين ادرس باهليه لا اهتمام و لا تعليم امحق من مدرسه المشكله انوو بابا مو مقتنع بالحكوميه يقول البلا كله فيها و كمان البنات الي يكونوو من الابتدائي في الاهليه والله لا يعرفون يقرون لا عربي و لا انجليزي زي الناس و من شان تقتنعي انا جربت اكثر من مدرسه اهليه و ادعي لي اني انقل مدرسه حكوميه
اذا انتي من الشرقيه نصيحه مني اقووولك لا ولا ولا و الف لا شفت فيها بلاوي والله تندمين بكرا لا...
الله يجزاكم الف خير خواتي
بلوغ المرام.
بلوغ المرام.
اذا انتي من الشرقيه نصيحه مني اقووولك لا ولا ولا و الف لا شفت فيها بلاوي والله تندمين بكرا لا سووو ببنتك شيء و هذا غير الغش فلوووس ع الفاضي الحكوووميه افضل و انصحك بمدرسه تكون مشددة كثير يعني حريصينا عشان تضمني مستقبل بنتك لا تقولي انها صغيره و ابتدائي عادي والله انوو في زمنا هذا حتى البزر يسوي بلاوي انا درست بحكوميه مره روعه و الحين ادرس باهليه لا اهتمام و لا تعليم امحق من مدرسه المشكله انوو بابا مو مقتنع بالحكوميه يقول البلا كله فيها و كمان البنات الي يكونوو من الابتدائي في الاهليه والله لا يعرفون يقرون لا عربي و لا انجليزي زي الناس و من شان تقتنعي انا جربت اكثر من مدرسه اهليه و ادعي لي اني انقل مدرسه حكوميه
اذا انتي من الشرقيه نصيحه مني اقووولك لا ولا ولا و الف لا شفت فيها بلاوي والله تندمين بكرا لا...
مشكوره ياقلبي وان شاء الله ربي ييسر لك وتنقلي حكومي اوانا ماعممت بالعكس مدارس الحكومه افضل واحسن تاسيس وتعليم بس انا طحت بالهمدرسه الله ييسر لنا وانقل بنتي لمدرسه افضل