k.i.k.o
k.i.k.o
الله يسعك يا كيكو ...ويريح بالك بس سامحيني ...بزيد عليكي في الاسئله ..واعذريني لاني مبتدئه ... الكونسول مو ظاهر عندي بس اعرفه بشكل عام ...هل ينفع احطه داخل المجلس ..اشوفه دايما في الممرات والمداخل ...؟! وشي ثاني ..عندي وترا ملحوظه ...الكنب كله جاهز من القفاري ..فكره مدري بتطلع حلوة اولا ...اني احط مرايه بطوعبايات ناعم جنبه ...اش رايك ...؟واخر شي اش المحلات اللي تنصحيني فيها .؟
الله يسعك يا كيكو ...ويريح بالك بس سامحيني ...بزيد عليكي في الاسئله ..واعذريني لاني مبتدئه...

اكيد ينفع الكونسول تحطينه بالمجلس عادي اغلب بالمجالس الفخمه الكونسول جوا المجلس ويحطون فوقها ابجورات تحف براويز وفوقها لوحه او مرايه مرتبه بدون نقشه وهو مو محصور بالمداخل خلي المدخل مثل ماقلتي مكان للعبايات الدواليب روعه بدلك محل خيال الدواليب حقته ولاهي مكرره وتقدرين تحطين حوالين الدولاب مثلا شمعدان معلق يطلع شي خاقوقي

المحل الي عنده دواليب عبايات اسمه Gaty المحل في اسواق الاثاث الي جنب اسواق العويس وهو ملاصق للسرايا للاثاث

اسعاره من 3500 وفيها بس شي مميز صراحه

مادام كنبك جاهز

خذي الخداديه البنيه المعرقه بالبيج وروحي لمحل تفصيل الرخيصه مو شرط الغاليات تلاقينها بالعويس كثيييره

وبالمروج تفصيل كنبات وكل شي

روحي له واختاري قماش على نفس لون التعريقه الي جايه علي بيج شوي وقولي له ابي عدد كراسي كذا موديل ناعم كذا وريه صور عندك وقولي ابي تلبس لي المخدات الي قلت لك عليها وابي مثلا ستارتين كلهم من نفس الخامه واللون

وموفقه ياقلبي

hanooonah
hanooonah
ربي يسعدك يا كيكو ...
بجد تعبتك معي ....واوعدك ان اول مايكتمل هالمجلس ...برسلك صوره ..باذن الله .
الف الف شكر ....

ولازال عندي امل في مزيد من الاقتراحات .
hanooonah
hanooonah
والف الف شكر ...حبيبتي ورده ...

افدتيني باقتراحاتك ربي يسعد ايامك ...

شكرا لكل من مر سواءا رد او لا .....ولازلت انتظر المزيد من الاقتراحات ...بجد احتاجكم .
مرت سالم
مرت سالم
انا كمان ابي مساعده للي تقدر