الـــي تستعدني بنتائج مضمونه لبشرتي بإذن الله راح اتصدق عنها وعن والديها

العناية بالبشرة

السسلام عليكم
اخباركـــم خواتي

عشـــر مباركات الله يتقبل مننا ومنكم لاتنسو التكبير الله يسسعدكم

بدخـــل بالموضووع ع طــووووووووووول

انا يابنات

فجأه تغيــررررت بشرررتي والله لما اناظر المرايه اتألم تغيرررت حييل

فيها بقع بنيه كثييييير مثل حبة الخال بس لونها بني ووجهي شاحب مو صاافي ابداا <<<< ابي حـــــل لذي المشكله بالذات

2/ ابي اعرف ايش المسامات وكيف اسكرها ولما تكون مفتوحه ايش ضررها <<كثير اسمع بذا الموضوع ومو فاهمه شيء

3/فوائد صابونه البابايا ؟؟وايش انواعها لانو قريت انها ارقام تقريبا انا بشرتي مره احسسه عادي وبعض الاحيان تكون حييل دهنيه ايش الي يناسب من الانواع ؟؟

4/فوائد صابونه الغــار وصابونه المره ؟ وكيف شكل صابونه المره؟؟

5/ ايش افضل بيس ؟ وخافي عيوب ؟؟

الله يحرررم وجهها ع النـــار الي تررد وتسساعدني
والله لادعيلها واتصدق عنها وعن والديها لكن ابي شيء مضمووون من تجررربه وينفع معاي وتبشر بالي وعدتكم فيه
10
966

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شوكه رنانه
شوكه رنانه
أرقي نفسك وأدهني جسمك بزيت الزيتون المقري فيه
الله يشفيك يارب
ديني عصمت امري
رفععععععععععع لعيونك
اخر روقان
اخر روقان
وعليكم السلام

شوفي بالنسبة للبقع نصيحة منى سوي ملعقة سدر مطحون مع مرة (الطريقة جيبي حبة مرة قد الفستقة وذوبيها في 5 ملاعق موية دافي لو ذابت تمام حطي ملعقة صغيرة سدر مطحون وحركيهم لين يصير مثل الكريم او سائل شوي
وحطي على وجهك لمدة ربع ساعة وبعدين غسلي بموية دافية وبعدها موية باردة ومرري ثلجة على وجهك علشان تسكر المسام ودائم ققبل النوم امسحي وجهك بموية ورد روووووووووعة بمعنى الكلمة موية الورد

هالخلطة سويها يوم ايه ويوم لا ^^ وباذن الله تصفى بشرتك وتنور
لاني مجربتها كانت في جبهتي حبوب وش كثرها واختفت الحمد لله من هالخلطة
جربي وادعي لي بس لاتستعجلي في النتيجة اقل شي 3 اسابيع
اخر روقان
اخر روقان
صابون البابايا في منة انواااع كثير بس افضل شي 5 في 1 مفيد جدا ومن ميزاتة انة يعطي البشرة نضارة
اما الغار ينظف صح بس يسبب جفاف
وصابون المرة ماعمري استخدمتة
الزوجة الثانيه
لازم تكون عنايتك داخليه وخارجيه اشربي عصير برتقال على الريق واشربي مويه كثيره ترطب الجسم وتروح البقع البنيه المسامات الثلج يسكرها خذيلك صابون يكون مخصوص للمسامات لان البابايا ماتناسب الكل