umms

umms @umms

عضوة

طلب عاجل للطباخات اللى فى الرياض

سوق عالم حواء التجاري

رجاء حار لاى وحدة تعرف وحدة تسوى معجنات وسمبوسة البف وورق عنب للفريزر عشان رمضان تكفون ردوا علي بسرعه الله يجزاكم خير ويبلغنا واياكم شهر رمضان ويعيننا على صيامه وقيامه ويجعلنا واياكم من عتقائه من النار اللهم آآآآآآآمين :27:
8
343

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

** المُحبّة للخير **
شوفي الأخت رنود ماشاء الله عليها الكل يمدح فيها و بأطباقها اللذيذة و هي من الرياض شوفيها و إن شاء الله تفيدك تحياتي لك حبيبتي :26::26::26:
&&النـورمـن نوره&&
السلام عليكم\\ نصيحه مني اي مطعم يعجبك في الرياض ومجربه اكله اطلبي منه يعبي لك في علب بلاستيك ورق عنب ماعليك الا طبخه....ولكبه تقلينها:اماالبف عند ك ركن الحجازفي الروضه جمد يهاوقليهاوقت الحاجه:لكن احسن لك خوذ يهامقليه اذاعندك مناسبه ارسلي له بلم ويظبطه لك وفتكي من القلي ....تحياتي
*_*
*_*
هلا أختي ..

أنصحك بأم عبدالعزيز .. بصراحة ذوووووووق وأمانة وأكل طييييييييييب بالحيل ..

والله أنها بنت حلال وربي الشاهد ما أعرفها ألا من خلال طبخها وبس ..

طبعا وتوصل لحد بيتك .. هذ غير أن هالمطاعم .. الله أعلم وش يحوسون في

الأكل .. الكل يشهد لها للأخت بالنظافة .. وشغلها تمام .. والله على ما أقول شهيد ..

وعلى فكرة هي معنا في المنتدى .. وراح أرسل رقمها لك على الخاص ...
ام نينا
ام نينا
*_* *_* :
هلا أختي .. أنصحك بأم عبدالعزيز .. بصراحة ذوووووووق وأمانة وأكل طييييييييييب بالحيل .. والله أنها بنت حلال وربي الشاهد ما أعرفها ألا من خلال طبخها وبس .. طبعا وتوصل لحد بيتك .. هذ غير أن هالمطاعم .. الله أعلم وش يحوسون في الأكل .. الكل يشهد لها للأخت بالنظافة .. وشغلها تمام .. والله على ما أقول شهيد .. وعلى فكرة هي معنا في المنتدى .. وراح أرسل رقمها لك على الخاص ...
هلا أختي .. أنصحك بأم عبدالعزيز .. بصراحة ذوووووووق وأمانة وأكل طييييييييييب بالحيل...
ارسليلي رقمها وهي وين ساكنة
*_*
*_*
أم نينا .. شيكي عالخاص ..

واللي تبغى رقمها .. ترسل لي عالخاص ..