ارتفاع fsh وهل يوجد امكانيه للحقن المجهري ؟عند الدكتور سيد قرني في المدين

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
صباح/مساء الخير

كيفكم يا حلوين
بعطيكم نبذه عن حالتي متزوجة تقريبا لي ثلاث سنوات وسبب تأخر الحمل ارتفاع هرمون fsh ودرجتو متفاوتة بس غالبا يكون في الأربعينات وعمري 31 سنه
وأخيرا قررت بعد انقطاع سنه ونص أني ارجع أبدا بالعلاج مره ثانيه
اتوكلت علي الله ورحت للدكتور سيد قرني في عيادات سمير عباس في المدينة المنوره
كشف علي حالتي وقرر أني اعمل في الدوره الجايه تحليل amh أي كشف علي عدد البويضات المتبقية في المبيض أو إذا أصلا في بويضات ولا لا؟
وقرر انه إذا لقي بويضة واحده فقط صالحه للتلقيح حنبدا بمنشطات جداً قويه توصل لي 6 إبر باليوم وإذا مالقي حيكنسل ملفي
في حاله استجابت المبايض للتنشيط ( وقالي غالبا مافي استجابه للي مثل حالتي) وصار تبويض حنبدا بعملية الحقن المجهري لأنو التأخير أبدا مؤ بصالحي
سؤالي هو في احد مثل حالتي وعمل حقن مجهري واستجابت المبايض للتنشيط لأني اقرأ غالبا ان الي يعمل حقن مجهري يكون بسبب مشاكل في الرحم أو الأنابيب او مشاكل من الزوج
متوترة جداً أحس كلام الدكتور أعطاني أمل بسيط جداً بعد انقطاع الأمل وبنفس الوقت أخاف من خيبه الأمل لأني تعبت من هالموضوع ربي يعلم قد ايش أعصابي تتلف قبل كل تحليل وحتي فلوس العلاج متسلفتها
مين تعرف احد مثل حالتي ونجحت عمليه الحقن المجهري لها؟؟؟
دعواتكم دعواتكم دعواتكم لان بعد ثلاثه أسابيع حتبان نتيجه التحليل
9
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

zhzhzh
zhzhzh
فراشة ياقلبي الله يكتبلك الخير يارب ومستلفه فلوس العلاج ليه وانتي اللي استلفتي ولا زوجك الشي دا مرررة يهمني اعرفه لان عندي موضوع قريب من موضوعك وابغى اعرف واسفة على التدخل
رمش العيون2
رمش العيون2
طبيا هرمون فش لما يوصل للاربعين يعني سن ياس مبكر وبعده يكون ضمور فى المبايض
لكن الله يقول
لله ملك السموات والأرض يخلق ما يشاء يهب لمن يشاء إناثا ويهب لمن يشاء الذكور ( 49 ) أو يزوجهم ذكرانا وإناثا ويجعل من يشاء عقيما إنه عليم قدير ( 50 ) ) ...

ربك رحمته واسعه خلق عيسي بدون اب ممكن يشفيكي فلا تعلقي املك بالمستشفيات والارقام ولكن علقي املك بالله
اعرف وحده زوجها عقيم عنده حيوانات منويه صفر وعملت خزعه والحمدلله حملت وانجبت بعد زواج دام 20 سنه

عدم الانجاب ليس نهايته الحياه
لكن فكري فى خطط بديله كتربيه يتيم

انا كنت من متردات على هذا القسم وربك اكرمني
وهذه قصتي
قصتي وتحقق الأماني ღ¸° سهامُ الليلِ لا تخطي وللأمدِ انقضاءُ ღ¸

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3821211
فراشه بجناح مكسور
zhzhzh zhzhzh :
فراشة ياقلبي الله يكتبلك الخير يارب ومستلفه فلوس العلاج ليه وانتي اللي استلفتي ولا زوجك الشي دا مرررة يهمني اعرفه لان عندي موضوع قريب من موضوعك وابغى اعرف واسفة على التدخل
فراشة ياقلبي الله يكتبلك الخير يارب ومستلفه فلوس العلاج ليه وانتي اللي استلفتي ولا زوجك الشي دا...
نتناقش عالخاص افضل ياقلبي
فراشه بجناح مكسور
طبيا هرمون فش لما يوصل للاربعين يعني سن ياس مبكر وبعده يكون ضمور فى المبايض لكن الله يقول لله ملك السموات والأرض يخلق ما يشاء يهب لمن يشاء إناثا ويهب لمن يشاء الذكور ( 49 ) أو يزوجهم ذكرانا وإناثا ويجعل من يشاء عقيما إنه عليم قدير ( 50 ) ) ... ربك رحمته واسعه خلق عيسي بدون اب ممكن يشفيكي فلا تعلقي املك بالمستشفيات والارقام ولكن علقي املك بالله اعرف وحده زوجها عقيم عنده حيوانات منويه صفر وعملت خزعه والحمدلله حملت وانجبت بعد زواج دام 20 سنه عدم الانجاب ليس نهايته الحياه لكن فكري فى خطط بديله كتربيه يتيم انا كنت من متردات على هذا القسم وربك اكرمني وهذه قصتي قصتي وتحقق الأماني ღ¸° سهامُ الليلِ لا تخطي وللأمدِ انقضاءُ ღ¸ http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3821211
طبيا هرمون فش لما يوصل للاربعين يعني سن ياس مبكر وبعده يكون ضمور فى المبايض لكن الله يقول لله...
الحمد لله علي كل حال وفعلا طرقت باب التبني وان شاء الله يكتب لي فيه الأجر
بس ابغي اعرف في احد عمل حقن مجهري ونجح وهيا مثل حالتي
دلوعة♥Hanoo♥ حبيبي
الله يطمن قلبك
اذا مافي بويضات الله لايقولها
عادي اتبني طفل ينور حياتك والله انهم سبب الرزق بالدنيا والجنه بالاخره

ولاتفقدي الامل
والله لو ربي كتبلك بتحملي حتي لو طلع بويضه لاتياسي ابدااااا
فيه ناس ماعندها مشاكل بالتبويض ويطلعلها بويضات والله مايكتبلها هذا ياقلبي رزق مكتوب والله مقسمه ع الخلق

طمنينا ع تحليلك