فرج الاستغفار
فرج الاستغفار
شكركم جميعااااااااااااا بدون اي استثناء وجزاكن الله خير وان ساء الله بدعيلكم لانكم حمستوني ووعيتوني
ورد بنفسجي وعنابي
كانك تتكلمين  عني بالظبط
صرت ماطلع من البيت اخاف من كل شي حارمه زوجي وبناتي الخرجات والوناسه والله غصب عني شي جواتي يقلقني جسمي يرجف وراسي يوجعني والله شعور متعب وحتى لو خرجنا مافي الا كلمة انتبه على لساني ومغمضه عيوني وحتى اهلي بطلت ازورهم اخاف على بناتي من أتلفزيون والتحف والدولايب الكبيره لاتطيح وحتى الصياح حق الصغار يوترني مره  وكل شي فيني يرجف يارب رحمتك فيني 
والله مو ببدي تعبانه من وضعي 
تكفووون ادعوولي الله يشفيني من الي اعانيه
طالبة صغيرة
طالبة صغيرة
يا حبيبتي روحي وانبسطي ووسعي صدرك ....
أطفالك ما رح يجيهم الا العااافية بإذن الله ....
انتي حصنيهم واستودعيهم ربك ....
هي عمرة ما بتتفوت...
بس في الحرم انتبهي عليهم ...خليك ماسكتيهم......

وتذكري إن من قال بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض
ولا في السماء وهو السميع العليم
ثلاث مرات صباح ومساء لا يضره شيء....بإذن الله تعالى

هكذا ورد في الحديث صحيح....(كتبته بالمعنى)
براءةكون
براءةكون
في السفر سبعة فوائد
توكلي بالله وسافري وبعدين يا اختي الحين تقدرين تحطين بناتك في عربة ويسوقهم ابوهم وانتي معهم في المسعى مثل السيارة
وفي الطواف خلي عينك عليهم ونبهيهم ينتبهون لبعض ونبهي الجميع ان أي احد يضيع يروح عند باب السلام او أي باب اختاروه لهم وحددوا المكان قبلها واكتب رقم الجوال حقك وحق والدهم على سواعدهم ( يدينهم ) واستودعيهم الله وحاولي تلبسينهم نفس اللبس اذا كانوا بنات عشان تميزينهم عن غيرهم واختاروا الوقت اللي ما يكون فيه زحمة كثير مثل بعد الفجر او بعد الظهر لان الزحمة من المغرب الى اخر الليل هذا خبري
واسال الله ان يوفقك بخير سفرية وزوجك وذريتك
ويشفي اختنا ورد بنفسجي وعنابي
الله ييسر امركم ولاتنسونا من الدعاء اذا رحتوا للعمره
وانتي يا اختي بتروحين في طاعة الله فاعلمي ان لك في كل خطوة حسنات وانك ماجورة وادعي في السفر لان الدعاء في السفر مستجاب باذن الله واعلمي يا اختي الحبيبة ان من يتق الله يجعل له محرج
لا تنسينا من الدعاء وفقك الله
الزورق222
الزورق222
كأنكم تتكلمون عني من كم سنة لكن الحمدلله حاليا قليل مااعاني من هالشعور المرعب هو فوبيا من الحوادث والسيارات خوف مو طبيعي تشعرين بان السيارات تلقائي تقترب من سيارتج صراحة رعب .. لكن من كثر مااستغفر واذكر ربي واسولف كاني مرتاحة نوعا ما ..
واتوقع بسبب سرعة الناس مو صاحيين مادري اشعليه يسرعون الحمدلله ماقصرت الدولة بين كل ساهر وساهر يوجد ساهر ههههههههههههههه مرتاحة بسبب ساهر الله يطول بعمره فديت ساهر متى بعد يراقبون الشوارع من الفضاء الخارجي ههههههههههههههههههههههههههههههه بكاميرات ونفتك من مراهقين الشوارع الموصاحيين ..القيادة فن وذوق واخلاق وهم بعيدين عن الاخلاق والذوق في القيادة سببولي برعب بالذات طريق الرياض القصيم كنت اصارخ بالسيارة واخوي من توعد ماراح اروح وانا اتراجع نوعا ما طبعا تدرون وين احيانا اجلس بالسيارة مع اني الكبيرة ورا في تلك الايام المرعبة الحمدلله الان مادرى وين راحوا اللي يسرعون بالسيارات شكلهم توفوا بحوادث الله لايبارك بعمر كل واحد متهور ..