مريومه*_*

مريومه*_* @mryomh_2

كبيرة محررات

كحل اسود فاحم من جفنشي

المكياج والعطور

هلا بنات ..

اخباركم ؟؟

اول شي حبيت اشكر كل من ساعدتني بختياري لطريقة الميك اب .. واقول لها جزاك الله خير ..

ثاني شي .. حبيت اقول لكم انا جربت كحل جفنشي .. وبجد رووعه قليله عليه .. اول مره ارسم عيوني .. ويوم رجعت البيت .. لقيته ثابت الى حد ما ولا ساح ..

عموما اللي يبيع وراني انه مايروح بالمويه او العرق .. رسم على يده كحل من جفنشي واي لاينر من جفنشي .. ورش عليهم عطر بكميات كبيره .. ولا راح اللون او ساح ..

وبصراحه ضبط معي يوم رسمت عيوني .. وماطلع شكلي غريب .. بالعكس حلووو .. وكان اسوود مرره .. وضبط مشالله ..

انا بموضوعي هذا حبيت اشكر اللي ساعدوني .. وحبيت افيد اللي زيي لما كنت محتاسه ..

وبس
153
34K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*ورد*
*ورد*
ماقصررررررررررررررتي يامريوومه

ياختي ليتني شريته انا توني شاريه كحل من ريفلون على اساس مدح البنات له بس اشوفه يسيح :(

المره الجايه جفنشي مافيها كلام :)

طانكيووووووووووووووووووووو
وسن.
وسن.
مشكوره على النتجه هو فى بالى بس اخاف يطلع زى حاجات كثيره اشتريتها وطلعت مو زى الوصف
Radwa
Radwa
مشكوره يا مريومه على نقل خبرتك لنا:):):)
Radwa
Radwa
اختي مريومه
طيب عندي سؤال---هل لابد يكون الايلاينر كمان جيفينشى ولا ينفع احط اي لاينر تاني والكحل هو اللي جيفينشي
يعني الثبات ده سببه الكحل ولا الايلاينر؟؟؟؟؟؟؟؟
مريومه*_*
مريومه*_*
ماقصررررررررررررررتي يامريوومه ياختي ليتني شريته انا توني شاريه كحل من ريفلون على اساس مدح البنات له بس اشوفه يسيح :( المره الجايه جفنشي مافيها كلام :) طانكيووووووووووووووووووووو
ماقصررررررررررررررتي يامريوومه ياختي ليتني شريته انا توني شاريه كحل من ريفلون على اساس مدح...
يعني ماتنصحيني اشتري ريفلون !!!لاني انا اي شي يمدحوه البنات اكتبه بدفتر عندي .. ومن ضمنهم الكحل اللي كتبت عنه ..

ولكموووو واحنا بالخدمه ..

شاكره لك مرورك