انـا حآمل واختي!!!!!?

تأخر الحمل

السلام عليكـم ..!
بنـات انـا متزوجه انا واختي بنفس الليله من اثنين اخوان ولنا الحين 5 سنين منزوجين
طبعا هي اكبر مني بسنه ونص تقريبا المهم ..
انا حملت بعد 4 شهور من زواجي وربي رزقني بولد ولله الحمد ربي يهديه ويخليه لنا ي رب
طبعا موضوعي ابشكي لكم من بعد الله عن اختي 😢 انو لسه م حملت وادري الارزاق بيد الله بس والله حالها يقهرني مع انهـا كانت بالبدايه تتعالج ب المستشفێ هي وزوجها - وطبعا كانت تقولي ان زوجها فيه ضعف بسيط عنده وعطوه مقويات / والحين انـا حامل بالثاني ربي يثبته لـي والله والله ي بنات يوم عرفت اني حامل م جاء في بالي الا هي!
قلت كيف اقولها ' توكلت ع الله وقلت لهم بالقروب اني حامل قسم يوم شفتها تكتب انو خقنتني العبره قلت ي ليت ربي يبشرني فيها من بكره - وتخيلو كل م تتأخر الله يعزكم الدوره عليها تقول ان شاء الله اكون حامل !
واحيانا تكلمني تقولي يوم حملتي حسيتي باعراض في المكان الفلاني اقولها لا .. وتجلس تنتظر وتروح المستشفێ تسوي تحاليل بس عشان تبي تفرح ب الحمل!! واحيانا الناس لما شافونا ب المناسباات مع بعض يسألونها وانتي وين عيالك 💔😭 والله اني اشكي لكم لعل وعسۍ من. بعد الله احد يفيدني بشي للحمل للي مرت بحالة اختي وان شاء الله م اكون اطلت عليكم الموضوع .. اللي ترد عسێ ربي يوفقها ويجعل لها في كل خطوه سلامه ويرزقها من حيث لاتحتسب♥
33
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خجل10
خجل10
الله يرزقها الذرية الصالحه التقيه النقية
ويحفظ لك ابنك ويثبت حملك ويرزقك بالطفل السليم المعافى

في خلطه للزوجين تاخذ على الريق وقيل النوم

عسل اصلي يخلط معه طلع النخل

وان شاء الله ربي يفرحها بشوفة ضناها
فتاة من الخيااال
ياقلبي عليها الله يرزقها الذريه الصالحه عاجلا غيراجل ادعيلها وقت نفاسك يقولون الدعاءمستجاب
الله يقومك بالسلامه
الطيف الموااادع
نفس حال اختي مع خالتي اتزوجوا في نفس الليله من اخوان اختي تدعي ماتحمل بالثالث الي هي حامل معاها
BAHOOJAH81
BAHOOJAH81
اختي خليها تاخذ كبسولات غذاء ملكات النحل هي وزوجها ويعملوا حجامه هم الاثنين مع قراءت سورة البقرة ومريم يوميا والاستغفار وتتحرى أوقات استجابة الدعاء مع الصدقة . ربي لا تذرها فرداً وانت خير الوارثين. ربي يثبت حملك ويحفظ ولدك اختي الله يخليكي ماتحاولين تخبين عنها اي شيء يخص حملك ترا الناس دول حساسين جداً انا اقدر احس فيها مريت بنفس التجربه
وضحهه
وضحهه
الله يثبت حملك ويرزقها على كل سنه نتظرت فيها طفل وتفرح فيهم وتزوجهم❣