ضوء حلم
ضوء حلم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,
اختي مادمتي جاهله بامور الحبوب لاتاخذيها ابدا من مزاجك وروحي راجعي طبيبة نساء او خذيها وانتي فاهمه فيها .
لو اخذتيها الآن وانتي طاهره راح تجيك دوره غير طبيعيه وبتتعبي لاسمح الله من لخبطة الهرمونات . انتظرو او اسخدمو الواقي او العزل الخارجي . اذا جتك الدورة خذيها خامس يوم واستخدمو العزل الاسبوع الاول لان مفعولها لسى مابدأ, وبعدها خلاص مايحتاج عزل مره اخرى .
فهمي زوجك بهالكلام او قولي له يروح الصيدلية يجيبها لك مارفلون او جنيرا ويشرح له الصيدلي طريقة استخدامها حتى يقتنع او لو ماعرفتي تشرحي له .
اذا كنتي ترضعي طبيعي نصيحه لاتستخدمي الحبوب القويه للمنع لانها راح توقف انتاج الحليب , فيه حبوب خاصه للمرضع لكن لازم تكون رضاعتك نظيفه ماتدخلين صناعي الا مره باليوم .
الله يسهل عليك .
فلونه الفل
فلونه الفل
طيب بسألكم وقت التبويض كم يجلس عشان اخذ احتياطي ؟؟؟؟
وهل الوقت بعد التبويض آمن؟؟؟؟
قلتلكم ان الدوره جاتني 25/6 وجلست 6 ايام.. فاللي تعرف في الحساب تقولي بعد يومين كم يكون لي وهل فترة آمنه ولا لسی تبويض ؟؟؟؟!!!!!!!
دانة العناقر
دانة العناقر
اللي اعرفه
ان الاربعه ايام بعد الدورة امان والثمانيه الوسط تبويض والاربعه الايام الاخيره تضعف البويضه
لككككككن لاتعتمدين ...اذا ربي كتبه بيكتبه من البدايه...صديقتي تقول غسلت من الدورة وصار جماع وسافر زوجها وصار حمل سبحان الله ...
فلونه الفل
فلونه الفل
طيب يابنات انا خاااااااااايفه مرررره انو يصير حمل بيجن جنوووني والحبوب ماتنفعلي الحين ...وش اسوي والعزل كثير اعرفهم حملو عليه ...ارجوووووووووووووووكم علموني وش السواة؟؟؟
حآجه ثآنيه
حآجه ثآنيه
صعبه الحبوب ذلحين مو وقتها
وقتها من الدوره مو فالوووسط
مالك الا العزل مع واقي
وخليك حريصه مايصير انزال قرييب المهبل
ولا يرجع يصير شي بعد مايخلص