إنسكاب العطر
إنسكاب العطر
انا كمان قريت كثير انه حمل خارج الرحم يصاحبه الم شديد لا يحتمل لكن الدكتور يقول علشانه صغير مو مبين معاه هو داخل الرحم ولا خارجه بس الارجح انه حمل خارج الرحم لانه يقول مافيه شي نهائي بالرحم والهرمون ارتفاعه ضعيف وينزل عليا بالاول افرازات بنيه والحين من يوم الاحد دم الله يكرمك زي دم الدور
إنسكاب العطر
إنسكاب العطر
اولا الله يبارك لك فيه ويقر عينك فيك ولا يضيع لك تعب اختى الكريمة اللى عندك مو حمل خارج الرحم حمل في بدايه الرحم وضعيف انا ثلاث مرات خارج الرحم اثنين بنفس الانبوب
اولا الله يبارك لك فيه ويقر عينك فيك ولا يضيع لك تعب اختى الكريمة اللى عندك مو حمل خارج الرحم...
يارب والله احترت الحمدلله على كل حال
الله يعوضك خير يارب ويرزقك بالحمل السليم المعافا كامل الخلق والخلقه
حآجه ثآنيه
حآجه ثآنيه
انا مره كنت مثلك الهرمون يزيد لكن مايتضاعف
واسوي سونار مابين شي وكانوا شاكين بحمل خارج الرحم
لكن وصل الهرمون تقريبا 900 وسويت سونار مهبلي
بين الكيس فالرحم بس صغيررر وواضح ضعيف
مابين بالسونار العادي
ونزل من حاله الحمدلله على كل حال الله يعوضني
إنسكاب العطر
إنسكاب العطر
انا مره كنت مثلك الهرمون يزيد لكن مايتضاعف واسوي سونار مابين شي وكانوا شاكين بحمل خارج الرحم لكن وصل الهرمون تقريبا 900 وسويت سونار مهبلي بين الكيس فالرحم بس صغيررر وواضح ضعيف مابين بالسونار العادي ونزل من حاله الحمدلله على كل حال الله يعوضني
انا مره كنت مثلك الهرمون يزيد لكن مايتضاعف واسوي سونار مابين شي وكانوا شاكين بحمل خارج الرحم...
وانا كمان متابعين معايا سونار مهبلي ومو بين معاهم شي لا داخل الرحم ولا خارج الرحم يارب بكره يرتفع 1500 ويبان معاهم
والله يعوضك خير ياقلبي ويرزقك اجمل مما تتمني🌹
فيس مستحي
فيس مستحي
الحمل خارج الرحم يجى ألم شديد من قبل لاتحللين
الحمل خارج الرحم يجى ألم شديد من قبل لاتحللين
من جد انا بعد اوافقها كان عندي حمل خارج الرحم وعرفت قبل التحليل من الالم ونزفت بعد فترة واخذت الابرة و ونزل كامل بعده الحمدلله..

مرات الحمل الخارج الرحم هرمونه يتضاعف بطريقه غريبه ومرات ببطئ بس انتي انتظري وتابعي مع الاستشاريين وماعليك شر ان شاءالله