al7zena
al7zena
هلا باجمل الحلوين
الله يسهلها علينا

انا كمان متزوجة وعندي ولد ابو سنتين وحامل بالشهر الثالث ...ويشرف ان شاء الله بفبرواري ..الله يعينا اجمعين

ماقلتيلي انتي من وين .؟ تدرسين ولا تشتغلين ولا قاعدة بالبيت ؟
بالنسبة لي انا ادرس 3 ايام بالاسبوع ..وصدق مثل ماقلتي هولندا مملللللللللللللللللللللللللللللللللللة جدا ...اما الجو يجنن ..ياسلام ..شوفي اليوم غيم ومطر وبارد و تعالي شوفيني مصابة بالزكام وطالعة روحي
وزين اذا اشوف واحد يمشي بالشارع ..الناس ميتة

الله يفك غربتنا اجمعين
اجمل الحلوين
اجمل الحلوين
هلا باجمل الحلوين الله يسهلها علينا انا كمان متزوجة وعندي ولد ابو سنتين وحامل بالشهر الثالث ...ويشرف ان شاء الله بفبرواري ..الله يعينا اجمعين ماقلتيلي انتي من وين .؟ تدرسين ولا تشتغلين ولا قاعدة بالبيت ؟ بالنسبة لي انا ادرس 3 ايام بالاسبوع ..وصدق مثل ماقلتي هولندا مملللللللللللللللللللللللللللللللللللة جدا ...اما الجو يجنن ..ياسلام ..شوفي اليوم غيم ومطر وبارد و تعالي شوفيني مصابة بالزكام وطالعة روحي وزين اذا اشوف واحد يمشي بالشارع ..الناس ميتة الله يفك غربتنا اجمعين
هلا باجمل الحلوين الله يسهلها علينا انا كمان متزوجة وعندي ولد ابو سنتين وحامل بالشهر الثالث...
حبيبتى al7zena

ما شاءالله ربنا يخلى ليكى ولدك ويحلك بالسلامة ان شاااااااااااااااء الله (امييييييين)
على كدا انا حاولد قبلك باذنه تعالى انا مواعيدى 16/10 يعنى تقريبا فى منتصف رمضان
لكن الايامات دى شاعرة بانى حاولد قبل مواعيدى لانى تقيييييييييييييييلة وحاسة ان البيبى خلاص قرب يطلع (ربنا يهون)
انا يا حبيبتى درست فى المدرسة بس ثلاثة شهور وكنت حامل بابنتى هى الان عمرها سنة وخمسة شهور ولما جات الولادة بطلت المدرسة وما رجعت لحدى الانى مع انهم رسلوا لى كم مرة عشان انزل بس طنشت وقلت بعد اولد
يعنى الان انا بالبيت واللغة بفهم شوية شوية بس مرات لما ما افهم بمشى حالى بالنجليزى لانى شوية احسن فيهو من الهولندى ......الهولندى صعب جدا:(
اما عن الجو :eek: واااااااااو منو سئ للغاية خصوصا هذه الايام ليكى حق تكون عندك نزلة الف الف سلامة ليكى
اسفة طولت عليكى بس حبيت احكى معاكى