وين تقضون أجازة القمه ياأهل الرياض

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الكتاب واضع من عنوانه :) بمناسبة أنعقاد القمة هذه العام بالسعودية عطوا الموظفين والطلاب أجازة اللى فيى الرياض لمدة يومين الثلاثاء والاربعاء8-9/3 مع الخميس والجمعة وين قررتوا ياسكان الرياض قضاء هذا الايام بسرعه ردوا لكم منى جائزه خخخخ
بصراحه أنا وزوجى قررنا نروح عمره ونجلس في مكه يوم وبعدين جده وبعدين قرر:arb: أنه بعيد خاصه أنه بنروح بسياره ،أنه نروح الشرقية ونطلع البحرين يوم وفي طبع زوجى متردد جاء قال شكلنا هووووونا يقولون الشباب السكن فللل حتى الشاليهات أسعارهـــا خيال :eek: قال وش رايك نجلس نتمشى هنا ونرتاح وأنا لى يومين مجهزه شنطتى وأغراض السفر:( لماقلت لأمى قلت هو صادق بس تمتير خطوط:hahaha: إذا ماجاء الان هو مغير رايه قلت الخيره في ما أختارها الله شكلى أبى أقلبها صلة رحم في كثير يتشرهون على أنى ماأجيهم وماأزورهم علما أن عمل زوجى طويل وإذا طلع مايمدى على زياره خفيفه لازم عشاء وأنا ماأحب أربط الناس غيرت الموضوع :42: ابى رددودكم بســــــــــــــرعه والى تردلها منى:26: أدعولى أن الله يرزقنى بالذرية الصالحة المعافاة أجل غير أجل
47
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&*كت كات*&
&*كت كات*&
يابختكم ويسعدكم وياوناستكم ويحضكم
ماشاء الله ماشاء الله ماشاء الله ماشاء الله

علشان متقولين صكيتينا بعينok
لاكن حنا ياحسره كلن في اجازه الا العسكرين ماعطوهم اجازه شفتي النحاسه كيف
الحين انا مقهوره الكل في اجازه الا العسكريين الضعيفين معن اغلب المتوظفين عسكر
ينقال انهم بيخففون الزحمه 0
دانة الغيد
دانة الغيد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكلى أنهبلت أرد على نفسى معقوله 10 واأحد رد ولو بدعاء لى خلاص زعلت ماراح أرد على مواضيعكم إذا كان هذا من أولها:22:
دانة الغيد
دانة الغيد
شكرا لك كت كات على الرد معليش ماشفت ردك ألف شكر
قلم منصف
قلم منصف
مالناااااااااا اجازه

قهرررررررر

اسال الله ان يقر عينك برؤيه ذريتك معافاه عاجل غير اجل وانت بصحه وعافيه
مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
صراحه خايفه على بيتي من السرقه <<<< خخخخخخخخخخ كثري منها خخخخخخخخخخخخخ

ناويه احرس الرياض وبيوتها