أم رزونة

أم رزونة @am_rzon_2

محررة فضية

يا بنات ويا دكتورات تكفون إيش اللي عندي(بطني ذبحني)

الحمل والإنجاب

بنات أنا عندي مشكلة بدت معاي من السنة الماضية.....ولها سالفة ...اسمعوها وقولوا واللي يعافيكم إيش اللي عندي
أنا سلمكم الله السنة اللي فاتت كنت مركبة لولب..وكانت أموري ماشية والحمدلله وبعدين صرت أحس بألم في بطني لمن أطول في شغل البيت أو أطول وأنا واقفة على مغسلة المواعين أغسل..فكرت أنه من اللولب فرحت للدكتوره وشالته ولقيت عندي لحمية في عنق الرحم.. سويت العملية وشلت اللحمية والحمدلله
ومع مرور الوقت صار الأم يجيني بصورة سريعة يعني لمن أوقف على الفرن أكشن على الكبسة يجنني بطني من الألم وما عد أقدر أوقف لازم أجلس لأني أحس إن رحمي بيطيح وهذا والله اللي كنت أحس فيه
وبعدين تطورت الحالة وصرت ما أقدر أوقف نهائيا يعني أصلي جالسة وأتوضأ جالسة وما عد أقدر أطبخ ولا أغسل ولا أكنس ولا أمشي حتى ولاشي والحمدلله
واعتزلت الناس بسبب هالألم لأني مالي قدرة على الحركة وقعد معي الأم من يوم بدأ معي إلى أن تعالجت منه سبعة أشهر..... طبعا خلال الفترة الماضية رحت لثلاث دكتورات وحكيت لهم عن اللي أحس فيه بس كلهم يقولون ما عندك شي بس التهابات بسيطة وصرفت وحدة منهم بيتادين غسول خارجي وبس.
المهم علاجي كان بالعسل يعني سويت دش بالموية الدافية والعسل والحمدلله راح عني الأم وارتحت ورجعت لشغلي وحياتي الطبيعية
لكن....
أنا الآن حامل في الشهر الرابع( نهاية الرابع) ورجع لي نفس الألم ما أقدر أمشي ولا أوقف يعني نفس الحالة الأولى (أحس بألم في أسفل بطني وكأن رحمي حينزل في الأرض)
فياليت اللي عندها معلومة تقدر تفيدني فيها الله يجزيها خير يارب لأن نفسيتي تعبانة بيتي صار فوضى وشغلي متراكم وأنا ماني قادرة على الشغل
وسامحوني على الإطالة والله يوفقكم يارب
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيبتى هذا غالبا معناة عودة الالتهابات وياريت تكشفى للاطمئنان على الحمل ويمكن استخدام كريم جينو دكتارين مرة يوميا قبل النوم للقضاء على الالتهابات باذن الله
تمم الله حملك بخير ورزقك الذرية الصالحة باذن الله
مستحيه
مستحيه
شفانا الله واياك واحتمال هذي التهابات تهيج معاك وتسبب الالم
أم رزونة
أم رزونة
الله يجزيكم الجنة يا دكتوراتنا وانتي بعد يا أخت مستحية
بس يا دكتورة أمينة وأتمنى إني ما ثقلت عليك:
زوجي جاب لي من الصيدلية أقراص الكالسيوم(osteocare) مكتوب في النشرة قرصين يوميا
وجاب لي مجموعة فيتامينات ب (ب1, ب6, ب12) (نيوروبيون) وقال إن الصيدلي يقول فيتامين ب12 لا يوجد لوحده ...ومكتوب في النشرة الجرعة اليومية ثلاث أقراص يوميا بعد الأكل
بس سؤالي يادكتورة هل ثلاث أقراص يوميا عادي بالنسبة لي لأني أشوفها كثيرة خصوصا أن الحبة نفسها كبيرة شوي وأيضا لمدة كم أستخدم هذا الفيتامين
الله يوفقك يارب ويجعل كل كلمة في ميزان حسناتك انتي والدكتورة راندة
الدكتورة راندة فخرالدين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيبتى جزاكى الله خيرا وتحت امرك فى اى وقت
اكرمك الله بكل الخير
الشمعة الحزينة
الله يشافيكي حبيبتي

الشمعة