كابور 7 لتفتيح لون البشرة في ثلاث ايام

العناية بالبشرة

كيفكم بنات عساكم بخير حبيت اسألكم عن منتج قريته في جريدة عكاظ عنوانه معجزات كابور الجديدة لعام 2007م د.كابور يطلق منتجاته الجديدة المصنوعة يدويا في جبال التبت ومبيعاتها تكسر حاجز3 مليار دولار امريكي بالاسواق الامريكية مسحوق اللؤلؤ الطبيعي لتفتيح لون البشرة وازالة البقع السوداء غير دهني ومفعوله سريع ودائم 70%مسحوق اللؤلؤ الطبيعي +30%لحاء شجر السنديون الملكية النادرة جدآ++++الوحيد في العالم كله الخالي من الكيماويات+++
**ابتكره خبير الاعشاب الهندي د.كابور المقيم في جبال التبت
**حاصل على موافقه هيئة الادوية والاغذاية الامريكية (F.D.A) كمنتج ليس له اي اثار جانبية
**تم تقييمه بجامعة بنسلفانيا تحت درجة VERY EFFECTIVE (اي درجة فعال للغاية )
**يفتح لون البشرة في ويزيل البقع السوداء الداكنة من جميع مناطق الجسم ويزيل الندبات والنمش وحب الشباب
***مفعوله ســــــــــريع ودائم
السعر 195 ريال يفتح البشرة في ثلاث ايام مع لؤلؤة حقيقية كاملة داخل كل عبوة صنع في ايطاليا الموزع العام بالمملكة صيدلية النهدي كتبت كل الموجود بالاعلان وصراحة شدني
ايش رايكم بنات في وحدة منكم سمعت عنه او جربته او عندها خلفية عنه افيدوني بسرعـــــــــــة :42:
80
75K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

attractive smile
attractive smile
اي اختي انا قراته بعد وسعره 195 ريال بس صراحة خايفة الموضوع يطلع كذب في كذب
وينباع فقط بجدة والمدينة والرياض والطايف

يابنات وحدة ماتفرق معها خسارة 195 ولا تصبرون علي بداية الدراسة اخذ المصروف الشهري هههههههههههه
ناعمة الاحساس
اي اختي انا قراته بعد وسعره 195 ريال بس صراحة خايفة الموضوع يطلع كذب في كذب وينباع فقط بجدة والمدينة والرياض والطايف يابنات وحدة ماتفرق معها خسارة 195 ولا تصبرون علي بداية الدراسة اخذ المصروف الشهري هههههههههههه
اي اختي انا قراته بعد وسعره 195 ريال بس صراحة خايفة الموضوع يطلع كذب في كذب وينباع فقط بجدة...
مشكورة اختي على ردك للموضوع مو زي اللي مر على الموضوع مرور الكرام ويعطيكي العافية :26: :26:
miss_lune
miss_lune
الله تفتيح بثلاث ايام بس

اوكي ادعو لي يابنات ان مصروفي يكفي واشتريه انشالله
sweet_heart2005
sweet_heart2005
الله تفتيح بثلاث ايام بس اوكي ادعو لي يابنات ان مصروفي يكفي واشتريه انشالله
الله تفتيح بثلاث ايام بس اوكي ادعو لي يابنات ان مصروفي يكفي واشتريه انشالله
salam
habibti momkine min fadlik ismo in english
thanx
<المميزة>