لاهنتوا اقروا قصتي الحلوه

الحمل والإنجاب

بسم الله الرحمن الرحيم

ترددت كثير اكتب قصتي مع مستشفى السعودي الالماني بجده
لكن مضطره بسبب المواقف اللي مرت عليه وماني حابه احد تمر عليه
كنت حابه اولد على اساس انه ولادتي طبيعي وارتحت كثير للدكتوره شيقان والله انسانه قبل ماتون دكتوره جزاها الله الف خير
وقد الله انها تكون عمليه
وغرفه العمليات وماادراكم ماغرفه العمليات دخلوني الغرفه وخلوني ساعه الاتقريبا وانا باموووووووووت من البرد وطلبت لباس وماجابو الابالقوه وغير الممرضات اللي قدام عيني يشرحوا لبعض استخدام الادوات وكفايه شكلها يخووووووف وانا انتظرهم والمفروض الاقيهم قبلي وهذا انا مححد ه وقت العمليه وانخنقت لاني طولت على هذاك السرير اللي كسر ظهري طلبت مخده واعطوني ويجي دكتور التخدير ماقدرت اسامحه ويشيلها بقوه ولكانه احد نايم عليها ويضربني ابره التخدير كانه يطعن اتوقع انه المفروض يخليني اعد اذكر حروف اللي هو ولاهمه حسبي الله ونعم الوكيل فيه وغرفه الافاقه ولكانه فيه ممرضات بررررد واطلع الله يكرمكم ولاحد يسمعني واخذ جهاز الضغط اللي بصبعي واضرب فيه بيد السرير وجات الممرضه خايفه على الجهاز ماطالعت فيني وراحت بعدين جات ممرضه سعوديه الله يعطيها العافيه تهديني وانا ابكي من التعب النفسي وغير الغرفه ياسلام اليوم الثاني جايبين تؤام تعبانين ياحرام الله يشفيهم فايروس بالبطن اسهال وترجيه كل عشر دقايق وانا بطني مفتوح ياسلام قال ايه مستشفى انصحكم بنات اللي اضطرت تروح عنهم تكتب رقم المدير جنبها وصراخ :mad:مايجي كعاهم الا العين الحمرا من جد مستشفى قرف غير الاكل اللي كل مريض زي اللي جنبه ومويتهم تجيب القرف وعصيراته والله حتى اهلي انتقدوهم موبس عشان تعبانه والمخدات الناياون مدري جلد كانك نايمه على كنبه الصاله شي مو طبيعي حسبي الله عليهم مهم الا المااااااااده وبس والولد يرمون عندي ومايجيبو رضعات لو مافيني حليب ومايجو ياخذو الابعد ماندق عليهم خمسين مره (قويه) اكتب وانا كلي حسافه وقدر الله وماشاء فعل تقبلوا كلامي واسف على الاطاله
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عزتي من سمو ذاتي
اهم شي سلامتكم تنسين وتعدينها مره ثانيه

يارحمن يارحيم ارزقني ولاده طبيعيه سهله ميسره بذكرا سليما معافى من كل عاهه وبلاء اللهم امين

يارحمن يارحيم ارزقني ولدا تقيا ذكيا ليس في خلقة زيادة اونقصان عاجلا غير اجل اللهم امين اللهم استجب اللهم استجب اللهم استجب
وجميع المسلمين
وصل اللهم على محمد وال محمد
رب اني لما انزلت الي من خير فقير
لااله الانت سبحانك اني كنت من الظالمين
عزتي من سمو ذاتي
اهم شي سلامتكم تنسين وتعدينها مره ثانيه

يارحمن يارحيم ارزقني ولاده طبيعيه سهله ميسره بذكرا سليما معافى من كل عاهه وبلاء اللهم امين

يارحمن يارحيم ارزقني ولدا تقيا ذكيا ليس في خلقة زيادة اونقصان عاجلا غير اجل اللهم امين اللهم استجب اللهم استجب اللهم استجب
وجميع المسلمين
وصل اللهم على محمد وال محمد
رب اني لما انزلت الي من خير فقير
لااله الانت سبحانك اني كنت من الظالمين
جوِوِوِدي
جوِوِوِدي
الحمد الله احد حس فيه شوفي هذي قصتي
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2547240

وربي اخس مستشفى شفته بحياتي
اخر قرار
اخر قرار
المهم حمد الله ع السلامة......