دلع كرستال
دلع كرستال
لالا الاالضرب انتبهي فهميه بااسلوب وادعي له
شيفون 2009
شيفون 2009
الاقناع باذن الله يمشي معكم

تكلمي معه عن فضل حفظ القران ووريه مقاطع لاطفال يكرموون بحفل وهم يقروون

يعني حببيه بالقران
^جوان^
^جوان^
الله يصلح الصغار

اختي خلي واحد من الرجال في البيت ابوك او اخوك يكلم الشيخ حق التحفيض
ويقوله انا الولد كان عند واحد قبل وضربه و الولد بطل يروح ورافض الفكره نهائيا

وخلي احد من اهلك الرجال يقوله بس نبي نروح نشوف ولا حنا نبي نسجلك
وهناك الشيخ يقوم في دوره بتحبيب الطفل بالتحفيض من جديد
بحفزه ويشجعه قدام الطلاب
يطلب منه شي يقوله ابيك بكرا تعلم الاطفال عن هالنقطه اقرا فيها وتعال علمنا

بطريقه الشيخ عاد

ان شاءلله تروح عند اخوك المشكله
لانا باين من الكلام انا اخوك تعقد من التحفيض السابق

ودعي له اختي انا ربي يحبب له التحفيض
أروع اربع
أروع اربع
ياعناد البزراااااااااين <<عندنا أخته اختي بسنه ثانيه بالموووت تذاكر ولايحرك فيها اكبر شنب شعره... ولا عليها اخر شي خلينا حست من نفسه..ههههههههههههه
ياعناد البزراااااااااين <<عندنا أخته اختي بسنه ثانيه بالموووت تذاكر ولايحرك فيها اكبر شنب...
ماشاء الله لاقوة إلا بالله عليهآ زين حست المشكلة اللي عندنا ما يحس خخخخخخخخخخ :09:
الله يصلحهم و يهديهم :(
لا ويقول ليتني والد أول واحد عشان الحين يمديني مخلص دراسه خخخخخخخخخخخخ
حياك الله أختي وآسيتينآ
اكوامارين22
اكوامارين22
السلام عليكمورحمة الله وبركاته

عندي الحل باذن الله لا تهجييييييييين هههههههه

شوفي المعلم هوه الي يحبب الشخص والي يكره في التدريس بشكل عام

انا بسبب معلمه كرهت التدريس سنننننننننننننننننننننننين طويله وبعد هالسنين وكملت دراستي لسبب عشان مااقون اقل من غيري مكره يعني لذلك انتي لازم تبرمجينه من اول ويديد بمعنى لا تيبيله طاري التحفيظ نهاااااااااااااااااااااااااائيا ولا تقوليله اي شي اول شي حددي يوم فقط في الاسبوووووووع قولي قصه له ابتدي من خلق ادم عليه السلام وخليها مشوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووقه وحلوه وحطي عندج بوكس وسميه بكوس المفاجات كل اسبوع يكون فيه شي بعد القصه بعد ما تهلصين كل القصص وتحببينه شووووووووي ابتدي كل اسبوع اشرحيله سوره صغيره وسبب نزوله وبعد بالقصص يعني لو تستمرين معاه اشهر بس شوي شوي لين يحب الموضوع ولا اطولين ابدا كل يوم جزء بسيط ومشووووق وبعدين استغفر الله حاولي تسوين حوار وهمي مع شخص متفقه معاه ويكون هوه عدالكم بس كانكم ما تنتبهون يقول الشخص توني ياي من المسجد وفي طل كل يوم طالع منالمدرس بحلاوه ومرات هديه وفرحاااااااااااااااااااان واكتشفت انهم يابو مدرس طييييييب ويوزع هدايا وحلاوه احسن من الي قبله الله يهديه ليش يضرب الاولي لو انا ما برووووووووووح بس هذا ياليت ارجع صغيييييير عشان اروح وطبعا بين فتره وفتره حوار وهمي من بعيد لبعيد مدح في هالاستااااااااااذ وبعدين تخلين حد من المحارم يشرح وضعه للاستاااااذ ويقوله ياليت نعطيك حلويات وهدايا واونهم من عندك اذا سار بس اول شي اتفقو مع الامام والمعلم يسون مسابقات دينيه وهدايا للاطفااااال ونفس الشي بحوار وهمي وهوه يسمع الله في مساااااااابقه وهدايا اتمنى اكون طفل بسير انتي تقولين فلان شاااااااااااااااااااااااااطر وعارف القصص واكيد اذا راح بيفوز يعني حفزووووووووووووووووووووه ودعواتج لي بالتووووووووووووووووووفيق