Bاحساس انوثهA
Bاحساس انوثهA
تعرفين ياحلوة لو طلقها مارح تعيشين حياتك كلللهااااا براحه ربك يسلللط عليك ويكون اثم عليك لو خربتي بيته ومين قال انه صادق؟ تراهم لعااابين اقري القصص وشوفي الواقع يقول لها اطلقها ولما يتزوجك يوم ويومين ويقولك لمي عفشك انا مقدررر اطفالي نفسيتهم مو تمااام او يطردك بدون عذر فكري بعقلللك وخذي المو متزووج وكوني اسره بلا قلق
الرند29
الرند29
خذى ياختك اللى يحبك ويجرى وراك احسن من اللى تحبين ولو انه مايحب زوجتة نصاب والا كيف عاش معها مدرى وشلون تقبلينة وهو ينام مع وحدة ثانية انا بالنسبة لي نفسي تأبى ان تتقبل شخص قد عاشر غيرى اللى يحبك بيدور على راحتك ويسوى المستحيل على شانك اما الثاني فلالة امان وشلون يترك زوجتة ممكن يتركك في يوم مثل ماتركها وترى الايام دول
مثل العسل"
مثل العسل"
الثاني بلامنااااااااااازع
واستخييييييييييييييييييييييري
جرعةحنان
جرعةحنان
طيب ماتخيلتي نفسك مكان زوجته!!!!!!!!!!! ترى يمكن مايطلقها النصيب يغصب ويمكن يطلقها ويتزوجك وتدور السنين ويجي الدور عليك وترى حرام تشترطين طلاقهافعن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال صلى الله عليه وسلم … لا يحل لامرأة أن تسأل طلاق أختها لتستفرغ صحفتها ولتنكح ، فإنما لها ما قدر لها " رواه البخاري( 5144 ) – واللفظ له – ومسلم ) 1413 ) . ولا تنسي الاستخارة ياقلبي
طيب ماتخيلتي نفسك مكان زوجته!!!!!!!!!!! ترى يمكن مايطلقها النصيب يغصب ويمكن يطلقها ويتزوجك وتدور...

مننننننننننننننننننننن جد ناس مدري كيف تقرأ
حبيبتي اقرأئي كويس قالت انا ما راح اجبره يطلقها ..:44: :icon33:
من جد تحبوا المشاكل
وحتى لو اخدت معدد في النهاية الرجال متزوج بالحلال

وياصاحبة الموضوع استخيري ثم استخيييري ثم استخييري
والمعروف انه تاخدي من يحبك مو من تحبييه لانه اظظظمن وقلييل هالايام يحبوا حريمهم
ربي يوفقك ويكتب لك الخير..
شمعة القوم
شمعة القوم
تزوجي الي اختاره قلبك لانك اذا تزوجتي الي ماتحبين راح تظلمينه وتعذبين نفسك ولا تشترطين انه يطلق زوجته الاولى ابدا لانك انتي الي جيتي عليها كل شي وله ضريبه حتى الحب