البنوووووته

البنوووووته @albnoooooth

محررة برونزية

تجاربكم مع حبوب الخميره وحبوب الحلبه "الله يوفقكم"

علاج السمنة والنحافة

كيفكم بناااات..
ندخل بالموضوع..
انا اعاني من النحف ازيد بصعوبه جدا وانزل بسرعه فضيعه..
سمعت عن حبوب الخميره ودي اجربها؟؟ اي وحده جربتها
وزاد وزنها عليها زياده ملحوظه ياريت تقولي لان ودي
استخدمها تعرفون قريب العيد واعراس والوحده ودها تغير :42: وتكسر هالنحافه..

وفيه بعد حبوب قريت عنها في منتدى ثاني انها تزيد الوزن ياليت اي وحده جربتها
او تعرف احد جربها تفيدنا...
اسمها حبوب الحلبة من جي إن سي
وهذي الصوره..
24
37K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زيتونه86
زيتونه86
هلا حياتي هلا حبيبتي
ياهلا وياغلا حياك الله
حبيبتي مالك الا الحل الوحيد وهو سيبروفيتا هو ترى فيتمينات مامنها ضرر عموما يالغالية انا عرفته من بنات الكويت وبصراحة شريت 10علب والله الذي لا اله الا هو ان في حياتي ماعرفت طعم الاكل الا بعدها اللهم باااااااارك وزياده مثل الي شفته بيني وبينك زدت زيااااادة ماتخيلتها بحياتي فاقت العشر كيلو من شهرين تقريبا واستخدمت كان خمس ست علب والزيادة اللهم بارك في ازدياد وحاليا قربت ادخل على الستين اللهم باااااااااااارك والله حالتي كانت مستعصية ولا في شي ماجربته كل شي يخطر على بالك حلبه حبوب صينية اعشاب خرابيط كل كل شي ولافاد معي غير سيبروفيتا طبعا عندك بنت الهاي هاي هي اول من قريت لها سمنت مره عليه وبعد وحده عرفتها من المنتدى طلبت معي الحبوب ونفس الشئ زاد وزنها وتو امس ثنتين قروا لي رد وسئلوني عنه واستخدموه ماكملوا بعد شهر وراسلوني يبشروني وحده زادت 6كيلو باقل من شهر والثانيه 7كيلو
عموما حبيبتي المفترض انك تبدين بسم الله الثلاث الايام الاوائل حبة وحده باليوم عشان يتعود جسمك بشويش ماراح تنومك مره بس اذا نمتي تحسين بعمق شوي هذا بحد ذاته وناااااااسه وش وراك اجازة بس الايام الاوائل بعدين عااااادي وبعدين ثلاث حبات باليوم قبل الفطور والغداء والعشاء بنص ساعه شهيتك بتبتدي تنفتح بشويش بتنفتح شهيتك بالتدريج ليمن تحسين انك افه بسم الله عليك تاكلين كل شي طبعا استغلي هالايام دام عندك شهية اكلي اكلي اكلي قد ماتقدرين وكثري من الحليب 3كاسات باليوم كل كاس 7ملاعق حليب نيدو واذا مع حلبه احسن واحسن بتعكس على بشرتك شي شي وكثري من المانجو والباونتي مليان سعرات حراريه على فكرة ترى من قبل يقوللي تبين تسمنين اكلي كذا وكذا بس خبرك كيف اكل وانا ماعندي شهييييه!!
ماابالغ لو اقولك ان عقب سيبروفيتا تفكيري كله بالاكل اللهم بااااااااارك ..
اخيرا حبيبتي بالعافيه والله يعطيك خيرها واهم اهم شي اهتمي بنفسك واستغلي شهيتك بالاكل 3شهور بالكثييير الا انتي وصلتي للي تحلمين فيه طبعا الزيادة بتلاحظين من اول شهر ويمكن من اول اسبوعين على حسب جسمك!!! انا عن نفسي يمكن بعد شهر عموما لايهمك تقعدين كل شوي موزنه لا حطي همك بالاكل وشيلي الميزان ولاتوزنين الا بعد شهر
واذا انك من السعودية ترى مو فيه بس اطلبيه من بنات الكويت عندك بمنتدى العروض التجاريه دوري عضوات vip التاجرات الي من الكويت يرسلولك مقابل عموله ويمكن حتى بدون مايقصرون بس تحوليلهم سعر الدواء
دعواتك يالغالية والله يعطيك اكثر من ماتتمنين وانا على استعداد تااااااااام لاي استفسار اهم شي تسمنين ياااااااااااااااااارب
وبشريني عن التطورات
البنوووووته
البنوووووته
والله ما قصرتي بالرد يا قلبي..
مدام تنوم اخاف ماسمع بنتي لما تقوم نص الليل تبغى رضعه..ههههههه
بس ما قلتيلي كم سعرها..
ومشكوووووووووووووووووووره على التعاون...
بتلات زهر 2
بتلات زهر 2
للرفع
سلطانة الطيوبة
ماشالله عليكم
احنا ودنا نضعف وانتو تبون تسمنوا

الله ينولنا وياكم المراد بالصحة والعافية يااااااااااارب
زيتونه86
زيتونه86
هلا حيااااااااااااااتي لا ماتنوم مره بس الايام الاولى تحسين انك تنامين بعمق عني انا ماحسيت ابد انها تنوم مره واذا تبين وزن حلو تحملي كم يوم وسعرها رخييييييييييييييييييييييييص جدا 16ريال سعودي بس