الحل السحري لطفح الحفاظ

الأمومة والطفل

:)السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:)
وصباح الخير على كل الامهات الحلوين:26:
اكيد مين منا مامر على طفلها طفح الحفاظ وخصوصا مع الاسهال انا بصراحه عانيت مع طفلي الاول من الطفح ماتركت كريم الا حطيته استخدمت كريم افالون بصراحه فعال بس بعدين عرفت انو فيه كورتيزون واستخدمت الطريقه هذي الي دائما وابدا ادعي للي علمتني فيها وكثير هينا شفت بنات يسالون عن الحل مع طفح الحفاظ حبيت انزل لكم تجربتي لااكثر ولا اقل وعلى حسب علمي انو الطريقه قديمه
طبعا هي زيت الزيتون تخلطينه مع كمية نشاء الى مايصير مثل الكريم وتبدين تدهنين على كامل المنطقه ومرتين ثلاث بتلاحظين الفرق ان شالله على انك لازم تغيرين الحفاظ كل ساعتين تقريبا وتعرضين طفلك للهوا يعني مو على طول تنزلي الحفاظ وتلبسيه االجديد لا لازم تتركينه حوالي ربع ساعه من غير حفاظ :26:تمنياتي لكم بالصحه والعافيه
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دنيا الولة..؟
دنيا الولة..؟
تصدقين بنتي عندها طفح ماخليت شي ماأستخدمته حتى الحفاظ غيرت نوعينها آللّـّ? يصبرنا ۶ـٌٍلـٌٍ? تربيتهم
مشكووووورة
شروق السعاده
شروق السعاده
تصدقين بنتي عندها طفح ماخليت شي ماأستخدمته حتى الحفاظ غيرت نوعينها آللّـّ? يصبرنا ۶ـٌٍلـٌٍ? تربيتهم مشكووووورة
تصدقين بنتي عندها طفح ماخليت شي ماأستخدمته حتى الحفاظ غيرت نوعينها آللّـّ? يصبرنا ۶ـٌٍلـٌٍ?...
هلا فيك يادنيا جربي ماراح تخسرين شي وهو كله طبيعي ان شالله مامنه مضره
~أواخر الشتاء~
انا احط زيت وحده ويجيب نتيجه
ام تــــــالا
والله انا زيك عانيت مع بنتي ماخليت كريم مااستخدمتو بس رجعت بعدها لزيت الزيتون والنشاء ومسويته بكمية وحاطته بالثلاجه وكل ماغيرتلها احط والله مرررة ريحها وخف الطفح اللي فيها الحمدلله حتى الكريمات وقفتها .
شروق السعاده
شروق السعاده
اواخر الشتاء ياحلو اسمك يارب ينتهي الشتاء على خير وش الزيت الي استخدمتيه