كاتبة احساس
كاتبة احساس
شكرا لكم خواتي... الله لايحرمنا من بعض....
ام الغالي..... لو اقولك انه صارلي....سنه وشهر...تقولين طيب توك ...لسه العمر معاك
بس انا مغتربه والغربه هي اللي خلتني اتلهف للامومه وللاطفال ...والله ماتمنيت شيء من ربي كثر ماتمنيت اني اصير ام على طووووووول.... الله يحفظ كل طفل لامه ويرزق كل وحده تأخر حملها
يارب .....
حورية القمر
حورية القمر
شكرا لكم خواتي... الله لايحرمنا من بعض.... ام الغالي..... لو اقولك انه صارلي....سنه وشهر...تقولين طيب توك ...لسه العمر معاك بس انا مغتربه والغربه هي اللي خلتني اتلهف للامومه وللاطفال ...والله ماتمنيت شيء من ربي كثر ماتمنيت اني اصير ام على طووووووول.... الله يحفظ كل طفل لامه ويرزق كل وحده تأخر حملها يارب .....
شكرا لكم خواتي... الله لايحرمنا من بعض.... ام الغالي..... لو اقولك انه صارلي....سنه...
لغالية /كاتبة إحساس لقد وفقت في طريقة العرض ، فقد كان أسلوبك مشوق للغاية ،ويعلم الله أني حين أنتهيت من القرآءة سقطت دمعتي على لوحة المفاتيح ،لأنك وقفت على مشكلة أنا أعيشها ولا يشعر بها إلا من حرم الذرية ، وبالفعل انعكس اسمك على كتابتك رزقني الله وإياك ذريه مباركة طيبة وجميع المحرومات من نعمة الولد آمين
كاتبة احساس
كاتبة احساس
مشكوره اختي حورية القمر....على كلامك الحلو
الله يرزقنا يارب بذريه صالحه امين
غرَابه
غرَابه
يارب ارزقني وارزق كل من تأخر حملها بتوائم ثم توائم ثم توائم....يارب عاجل ليس آجل يارب
اللــــــــــــــــهم آمـــــــــــــــــين