ابرة صينية
ابرة صينية
حمداالله على سلامتك فى انتظار قصة الولادة
ام متعب25
ام متعب25
حمد الله على سلامتك
عذاابي
عذاابي
الف مبروك والحمدلله على سلامتك

باسم حياتي
باسم حياتي
الف مبروك والحمدلله على سلامتك طيب كيف الطلق الصناعي تحاميل ولاابر؟؟؟ ويوجع وكم مدته؟ انا عطوني موعد بعد اسبوع بس اتوقع ماراح يولودوني بسرعه !! يعني لازم تنويم قبل ولا كيف ؟
الف مبروك والحمدلله على سلامتك طيب كيف الطلق الصناعي تحاميل ولاابر؟؟؟ ويوجع وكم مدته؟ انا...
الف مبروك والحمدلله على سلامتك
الله يبارك فيك والله يسلمك---يامشكله بلا حل

طيب كيف الطلق الصناعي تحاميل ولاابر؟؟؟

ويوجع وكم مدته؟
الطلق الصناعي اللي عطوني اياه تحاميل -- اول تحميله عطوني اياها الفجر الساعه خمس وجاء الظهر وكشفت علي ولقته فتح 2سم:mad:وعلى طول حطت تحميله ثانيه وجاء العصر وكشفت وطلع 3سم وطبعا ماقدرت اتحمل الالام لان الطلق ذبحني فعطوني ابرة الظهر على طلبي والحمد لله جات الساعه 9 الليل الا وانا والده يعني المده اللي جلستها في الطلق من 5الفجر الى 9الليل

انا عطوني موعد بعد اسبوع بس

اتوقع ماراح يولودوني بسرعه !!
الله يعينك ويسهل عليك يااارب---
باالعكس راح تولدين بسرعه ان شاءالله ---
انا رحت لهم الليل الساعه 9 وقالوا بينوموني لازم نولدك وكشفت علي ولقته 1سم وقالت لي الدكتوره الصباح راح نعطيكي تحاميل ومايجي بكره الا وانتي لازم تكوني والده ----والحمد لله ولدت على خير---

يعني لازم تنويم قبل ولا كيف ؟
طبعا قلت لك رحت لهم وشافوا عديت الموعد ونوموني الليل والصباح عطوني التحميله للطلق وماجاء الليل الا والحمد لله ولدت---

تطمني وريحي بالك والطلق الصناعي ابد مايخوف وبتولدين بنفس اليوم يعني ماراح تطولين باذن الله
باسم حياتي
باسم حياتي
مشكورة شامخه بديني عسى يكون مغذي ولا تحاميل الله يعيني عالكشف :(
مشكورة شامخه بديني عسى يكون مغذي ولا تحاميل الله يعيني عالكشف :(
اي والله يا مشكله الله يعينك على الكشف

انا ماذبحني الا الكشف ---- يدخلون صبعهم:mad: واحس بوجع شديد ---- طبعا الوجع يجيك اذا كنتي شاااااده اما لو كنتي مرخيه نفسك ماراح تحسي بوجع

بس انا من الخوف :icon33:كنت اشد ويشتد الوجع علي --- ماكنت مسيطره على نفسي احاول ارخي بس ماكو فايده

فا اذا اكشفوا عليك لاتشدي عشان ماتتوجعي -----