بنت الحمراء
بنت الحمراء
جزاكم الله خير حبايبي سواء بدعوة أو نصيحه .. حبيبتي الكشه .. لاحول ولاقوة الا بالله .. أوووف ياساتر كاني راح ادخل رجال بالمحل هو محل نسائي اش عليهم ياربي .. أذكر ابوي هو عنده بقاله وجاب دفاتر للمدرسه اشكالها حلوة وغريبه للمدارس .. جات البلديه اخذوها منه قالوله هذي مو مكتبه مع انه مجموعة دفاتر تنعد على الاصابع .. بعدين اخذها منهم وقالهم هذي لأولادي .. ألف شكر لكي حبيبتي على تجاوبك معي .. ^-^
جزاكم الله خير حبايبي سواء بدعوة أو نصيحه .. حبيبتي الكشه .. لاحول ولاقوة الا بالله...
قبل لاتستاجري المحل اعملي دراسة جدوى تفصيلية من خلالها تعرفي شو يلزمك وتحددي المساحة لي يحتاجها المشروع وعدد الاجهزة والطاولات وكله كله والتراخيص المطلوبة
والمال الازم وكيف تدبريه
اعملي جولة على المشاريع المماثلة ولاحظي الفروق والمميزات

الدراسة ضرورية لتكوني على يقين بكل خطوة تخطيها وانت واثقة من النجاح
املي انك تنتقلي من مرحلة الحلم الى مرحلة الدراسة والتنفيذ
شدي الهمة وباسم الله انطلقي وبالتوفيق

ابحثي في المنتدى هنا كان فيه مواضيع مشابهة واعتقد كمان يها دراسة جدوى

موضوع الاخت ميرندا للمشاريع الصغيرة
l a v e n d e r
l a v e n d e r
بنت الحمراء..

بارك الله فيك حبيبتي ويسعدك مثل مااسعدتيني ..

أنا شفت دراسة الجدوى ..

لكن انا مو عارفه كيف أبدأ ..

ايش الديكورات اللازمه والارضيه ..

كمان ايش يحتاج الكوفي شوب غير الحمام الله يكرمكم ..وايش الحاجات الضروريه الي احطها فيه ؟؟..
l a v e n d e r
l a v e n d e r
ألف شكر لكي حبيبتي ..

وجزاك الله الف ألف ألف خير ..
عزف الآهات
عزف الآهات
الله يوفقك اختي

انا بعد افكر في نفس المشروع بس انا في الشرقية

انا من رأيي اختي تفتحيه في ابها..وانا اقولك ليه؟!
عشان جدة مو ناقصة مثل هالمشاريع والزبونة لما تحب تروح كافيه بتلاقي قدامها كثير لكن في ابها فأعتقد انها قليلة وبكذا بيكون فرصة الكافي شوب حقك من نسبة الزباين اكبر من لما يكون في جدة

وبالنسبة للمكان ليه ماتفكيرين تعطيه مهندس ديكور ويصممه لك وهو راح يعرف كل اللي يحتاجه الكافيه وحاولي تلاقين مهندس يآخذ مبلغ معقول

لك مني ارق التحايا وتمنياتي بالتوفيق
رمايه
رمايه
الله يوفقك اختي

انا بعد حلمي افتح كوفي شوب

لكنه مجرد حلم احس انه صعب اني احققه