لعابه بس جذابه
السلام عليكم اخواتي الصراحه موضوع جدا جدا رائع والنقطه الي اعجبتني مره هي الصدقه ليش اذا ماستلمت الراتب أخذ منه والتصدق والله شي مايكلف ابدا بلعكس يتضاعف الأجر والمال والحمدالله كل ماتصدقت ترجع لي اضعاف المال وهاذي التجاره ونعم التجاره
norelsabah
norelsabah
جزاكى الله كل خير
umrayan
umrayan
جزاكى الله كل خير
جزاكى الله كل خير
ماقصرتوا والله يااماني وام فهد وخالد الله يعيننا جميعا حبيت اعرف كيف بديتوا يعني ورقة وقلم واكتب المصروفات وبالنسبة للتوفير افتح حساب خاص له ولا احط في بالي اني ماراح اسحب هالمبلغ ويكفي؟؟ الرجاء الي حابه تساعدني في التوزيع تقولي عشان ارسل لها الدخل الشهري حقنا على الخاص افضلوبالنسبة للمشروع حق صاحبة الموضوع مرة عجبني ودي لو الاقي من يشجعني ونسوي الخيمة ونوزع الاغراض فيها وتكون هناك لجنة لدراسة اوضاع المحتاجين ونوزع مانبيع يتهيا لي انو القيمة بتكون اكبر لانه فيه اشياء وملابس واثاث لو نعطيها الي محتاجها تكون القيمة اكبر من بيعها والاستفادة من ثمنها ايش رايكم؟ الي عندها مكان للخيمة او مستودع وعندها رغبه للمشاركة في المنطقة الشرقيه تقول لي بالنسبة لي انا مستعدة لجمع الاغراض من الصديقات والاهل وتصنيفها وفرزها يالله همتكم ياحلوات
دمـ ونزل ـع
دمـ ونزل ـع
ماقصرتوا والله يااماني وام فهد وخالد الله يعيننا جميعا حبيت اعرف كيف بديتوا يعني ورقة وقلم واكتب المصروفات وبالنسبة للتوفير افتح حساب خاص له ولا احط في بالي اني ماراح اسحب هالمبلغ ويكفي؟؟ الرجاء الي حابه تساعدني في التوزيع تقولي عشان ارسل لها الدخل الشهري حقنا على الخاص افضلوبالنسبة للمشروع حق صاحبة الموضوع مرة عجبني ودي لو الاقي من يشجعني ونسوي الخيمة ونوزع الاغراض فيها وتكون هناك لجنة لدراسة اوضاع المحتاجين ونوزع مانبيع يتهيا لي انو القيمة بتكون اكبر لانه فيه اشياء وملابس واثاث لو نعطيها الي محتاجها تكون القيمة اكبر من بيعها والاستفادة من ثمنها ايش رايكم؟ الي عندها مكان للخيمة او مستودع وعندها رغبه للمشاركة في المنطقة الشرقيه تقول لي بالنسبة لي انا مستعدة لجمع الاغراض من الصديقات والاهل وتصنيفها وفرزها يالله همتكم ياحلوات
ماقصرتوا والله يااماني وام فهد وخالد الله يعيننا جميعا حبيت اعرف كيف بديتوا يعني ورقة وقلم واكتب...
بالنسبه لعايلتي الهدايا مو مهمه ابدا سواء اهديتي او لا مااحد يسال
فقلت بما انها مو ضروريه ليش اهدي اصلا وتركت الهدايا من زمااااااان وبدوا بعض من قريباتي يعملوا مثلي
ماعدا الناس المحتاجه فاهديها واعتبرها صدقه وحتى اذا احد لامني اني مااهديتها احس هالشي يقلل من قيمتها
لانها مااهمها زيارتي همها الشي اللي اجيبه لها وبس
وحتى الزواجات عندنا الكللللللللل ملتزم الحمدلله وعشان كذا مااافيه تكلف وعري نلبس اي حاجه اهم شي يكون ساااااتر ومرتب وذوق
في زواج اخو زوجي اشتريت فستان بـ100 ريال واكسسوار بــ 100 وبسسسسسسسسسسس الجزمه والشنطه من الدولاب والمكياج انا عملته والتسريحه مكر وطبعا مااهديتهم شي .
دمـ ونزل ـع
دمـ ونزل ـع
بالنسبه لعايلتي الهدايا مو مهمه ابدا سواء اهديتي او لا مااحد يسال فقلت بما انها مو ضروريه ليش اهدي اصلا وتركت الهدايا من زمااااااان وبدوا بعض من قريباتي يعملوا مثلي ماعدا الناس المحتاجه فاهديها واعتبرها صدقه وحتى اذا احد لامني اني مااهديتها احس هالشي يقلل من قيمتها لانها مااهمها زيارتي همها الشي اللي اجيبه لها وبس وحتى الزواجات عندنا الكللللللللل ملتزم الحمدلله وعشان كذا مااافيه تكلف وعري نلبس اي حاجه اهم شي يكون ساااااتر ومرتب وذوق في زواج اخو زوجي اشتريت فستان بـ100 ريال واكسسوار بــ 100 وبسسسسسسسسسسس الجزمه والشنطه من الدولاب والمكياج انا عملته والتسريحه مكر وطبعا مااهديتهم شي .
بالنسبه لعايلتي الهدايا مو مهمه ابدا سواء اهديتي او لا مااحد يسال فقلت بما انها مو ضروريه ليش...
شوفي ياقمر على حسب الراتب الاساسي يعني اذا الراتب كبير واعطاك بس الفين لا والله ريحي راسك واذا الراتب يادوب واااااااااااافقي على طول
وشوفي هالتقسيمه ان شالله تعجبك 1000 للبيت و500 لك و500 للاولاد وباقي الحليب والبامبرز هذا تاخذ 200 >> عن خبره
اما تقولي لزوجك يزيدها واذا الراتب قليل اخذي من مصروفك ميه ومصروف الاولاد ميه .
وحااااااااااااااااااولي توفري من مصروف البيت لانه يادوووووووووب يكفي .
ومصاريف الولاااااااده غيييييير انا كلفتني تقريبا 3000 الاف وكنت موفره كثير .
انا متزوجه وعندي بنت وهذا توزيعي اتمنى يفيدك .